2220
20/09/2020

 
2220 AlmustakbalPaper.net بينها قانون المحكمة الجنائية والرقابة النووية.. البرلمان ينهي قراءة مشاريع (٨) قوانين AlmustakbalPaper.net العدل الأمريكية تصدر مذكرة اعتقال بحق شخصين في أربيل حاولا الحصول على عقود من «البنتاغون» AlmustakbalPaper.net نائبة: جمعنا (100) توقيع لإقـرار توصيـات «تُلغـي» اتفاقية خور عبد الله AlmustakbalPaper.net عداد «كورونا»: انخفاض طفيف بالإصابات وارتفاع بحالات الشفاء AlmustakbalPaper.net
وزارة النفط تعلن اعتماد البطاقة الالكترونية للشركات الناقلة
وزارة النفط تعلن اعتماد البطاقة الالكترونية للشركات الناقلة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

اعلنت وزارة النفط، أمس الاثنين، اعتماد البطاقة الالكترونية {باج} للشركات الناقلة المتعاقدة معها لنقل المنتجات النفطية بين المحافظات، فيما اكدت انها ستقوم بإصدارها قريباً.
 وقال مدير مكتب التصاريح الامنية في وزارة النفط عبد الهادي فيصل في بيان صحفي انه «بعد موافقة وزير النفط وبهدف تسهيل الاجراءات الامنية وتحقيق انسيابية عالية في حركة ونقل المنتجات النفطية بين المحافظات وخصوصاً من المؤانى والمستودعات الى محطات تعبئة الوقود وغيرها، سيقوم المكتب بإصدار البطاقة الالكترونية للشركات الناقلة تتضمن الصور والمعلومات المطلوبة عن العاملين في هذه الشركات، وهي نافذة لمدة عام».
وأضاف فيصل أن «هذا الاجراء سيسهم في القضاء على الاجراءات الروتينية  والبيروقراطية والتخفيف من المراجعات ومعاناة الشركات الناقلة والدوائر المعنية في ان واحد، فضلاً عن تسهيل وانسيابية عملية مرور الحوضيات عبر السيطرات الامنية بين المحافظات».
وتابع فيصل أن «الوزارة دعت الشركات الناقلة المتعاقدة مع شركة توزيع المنتجات النفطية الى مراجعة مكتب التصاريح الامنية لتزويدها بالمعلومات المطلوبة وفق استمارة اعدت لهذا الغرض، يتم توزيعها مجاناً لغرض الاسراع في اتمام عمليات اصدار البطاقة الالكترونية»، مؤكداً ان «مكتب التصاريح الامنية في وزارة النفط كان قد اعد برنامجاً الكترونياً متكاملاً لهذا الغرض».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61995
عدد المشـاهدات 134   تاريخ الإضافـة 11/08/2020 - 06:43   آخـر تحديـث 20/09/2020 - 21:05   رقم المحتـوى 61995
محتـويات مشـابهة
المستقبل العراقي تناشد وزير النفط: نريد توزيعاً عادلاً للإعلانات النفطية في ميسان والبصرة
وزارة النفط تنفي وجود إعفاءات في بعض المناصب أو الادارات القيادية للشركات النفطية
مؤسسة الشهداء تعلن إنهاء الدفعة الأولى من معاملات ضحايا التظاهرات
الصحة تعلن استكمال اجراءات تعيين 800 درجة وظيفية من درجات الحذف والاستحداث
مكتب وزير الداخلية يخصص يومين في الاسبوع لمقابلة المواطنين ومتنسبي الوزارة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا