2241
23/10/2020

 
الأعرجي والحلبوسي يبحثان إنجاح مهام الأجهزة الأمنية AlmustakbalPaper.net أمر ديواني لإعادة تشكيل اللجنة المشرفة على القروض AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة الاتحادي يتحدث عن قانون يوحد سلم رواتب الموظفين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يكافئ شرطة وضباط كربلاء بقدم سنتين AlmustakbalPaper.net رئيس هيئة الحشد الشعبي: سنتخذ جميع الإجراءات بحق من تثبت إدانته بجريمة بلد AlmustakbalPaper.net
التحقيق البرلمانية تتسلم عقود الكهرباء وتعد بإنهاء الملف قبل الانتخابات المبكرة
التحقيق البرلمانية تتسلم عقود الكهرباء وتعد بإنهاء الملف قبل الانتخابات المبكرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

تستعدُّ اللجنة النيابية المكلفة بالتحقيق في ملف الكهرباء لتكثيف اجتماعاتها هذا الأسبوع من أجل دراسة عقود الكهرباء التي طلبتها من الوزارة، والتي وصلت اليها في وقت سابق مع الاستعانة بخبراء قانونيين ومختصين في مجال الكهرباء لإيضاح الصورة بشأن ما تم انفاقه، وهل ذهبت الاموال في محلها أو ان هناك هدراً في المال العام.
وأكد عضو اللجنة علي اللامي في تصريح صحفي «السعي لإنهاء هذا الملف وتقديم المقصرين الى القضاء في حال ثبتت تهم فساد بحقهم قبل الانتخابات المرتقبة وحل البرلمان». وبين، أن «اللجنة عاكفة على انهاء هذا الملف الذي لطالما أنهك المواطن طيلة 17 عاما من دون أن يحصل على خدمات بالرغم من المبالغ الكبيرة التي صرفت على هذا القطاع”. وأضاف، إن «العقود التي طلبتها اللجنة البرلمانية المكلفة بهذا الملف قد وصلت وسيكون هناك اجتماع هذا الاسبوع لها مع الاستعانة بمختصين من المعنيين بهذا الملف ومن الفنيين من أجل تفكيك وتحليل هذه العقود حتى تتم معرفة الاسعار وأين الخلل، كما ستتم الاستعانة بقانونيين لمعرفة صحة العقود وأين الخلل وكيف وصلت الامور الى ما هي عليه؛ أي معرفة جميع الأمور القانونية بشأنها». وتابع، ان «العقود التي طلبتها اللجنة كثيرة وتحتاج الى عمل أكثر واجتماعات مكثفة”، مؤكدا “جدية اللجنة في انهاء هذا الملف المهم واطلاع الراي العام على الحقائق بشأنه”، مبينا “اصرارها على فتح جميع العقود والتحقيق بها وأماكن الهدر في المال العام، وأسباب التوقف فيها”.
من جهته أوضح عضو اللجنة مضر الازيرجاوي، أن «اللجنة مستمرة في عملها بشأن هذا الملف المهم والحساس، وستكون للجنة اجتماعات مكثفة لدراسة العقود التي طلبتها من وزارة الكهرباء بعد أن يتم تفكيكها».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62004
عدد المشـاهدات 234   تاريخ الإضافـة 11/08/2020 - 06:46   آخـر تحديـث 23/10/2020 - 04:06   رقم المحتـوى 62004
محتـويات مشـابهة
تجارة الحبوب تعلن عزمها على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء تسويق الشلب
الشركة العامة للمعدات الهندسية الثقيلة تنفذ عدد كبير من العقود التصنيعية
الكهرباء يفتقد محترفيه أمام القوة الجوية
مفوضية الانتخابات تقرر افتتاح مراكز تسجيل الناخبين طوال أيام الأسبوع
الحلبوسي والعامري يناقشان الانتخابات المبكرة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا