3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
مؤسس شركة عملاقة يحدد بالتاريخ موعد انتهاء جائحة كورونا
مؤسس شركة عملاقة يحدد بالتاريخ موعد انتهاء جائحة كورونا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال الشريك المؤسس لشركة «مايكروسوفت» بيل جيتس أن العلاجات المقترحة لفيروس كورونا المستجد ستعمل على خفض معدلات الوفاة بالفيروس، لكن النهاية الحقيقية لكوفيد-19 ستأتي من انتشار العدوى الطبيعية واكتشاف لقاح يمنحنا مناعة القطيع.
 وتوقع الملياردير الأمريكي» في تصريحات لوكالة «بلومبرج»، حدوث ذلك خلال النصف الأول من عام 2021 بالنسبة للدول الغنية، متوقعاً أن تنتهي هذه الأزمة بحلول نهاية 2021. 
 وأبدى الملياردير الأمريكي، تعجبه من الشائعات ونظريات المؤامرة التي تشير إلى اهتمامه بالتوصل للقاح ضد الوباء من أجل التحكم في الناس من خلال موجات شبكة الجيل الخامس. 
 وقال: «هذا غريب، هم يحولون حقيقة مشاركتي في جهود التوصل للقاح إلى النقيض، فبدلاً من منح أموال لإنقاذ حياة الناس يجعلونني أسعى لتحقيق أرباح للتخلص من البشر». 
 وتابع متخوفاً: «إذا أوقفت هذه الشائعات الناس عن تلقي اللقاح أو النظر في أحدث البيانات بشأن ارتداء قناع الوجه، فإننا سنواجه حينها مشكلة كبيرة». 
 يأتي رد جيتس بالتزامن مع انتشار العديد من المقالات والصور المزيّفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي توجه الاتهامات له. 
 وفي أحد مقاطع الفيديو المنتشرة عبر موقع يوتيوب توجه الاتهامات إلى بيل جيتس بأنه «يريد التخلّص من 15% من السكان» تحت ستار تلقيحهم، وقد شاهد الملايين هذا المقطع عبر موقع «يوتيوب»، وفقا لما نقلته فرانس برس. 
 وفي مقابلة له خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو/تموز الماضي، نسف الملياردير الأمريكي نظرية المؤامرة التي تحوم حول شائعة وقوفه وراء انتشار كورونا، قائلا: «الحقيقة ستظهر يوما ما». 
 أضاف: «لقد قدّمت مؤسستنا مبالغ مالية أكثر من أي مجموعة أخرى لشراء اللقاحات بهدف إنقاذ الأرواح». مؤكدا أنه يأمل ألا تؤدي نظريات المؤامرة هذه إلى تنفير الناس من اللقاح عندما يتم التوصل إليه. 
 وعن ترويج البيت الأبيض لعقار «هيدروكسي كلوروكين» كعلاج للفيروس رغم اكتشاف عدم فعاليته وخطورته على مرضى القلب، يوضح بيل جيتس مؤسس «مايكروسوفت» أن هيدروكسي كان يبدو جيداً. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62046
عدد المشـاهدات 898   تاريخ الإضافـة 16/08/2020 - 09:36   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 02:09   رقم المحتـوى 62046
محتـويات مشـابهة
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
المرور تكشف موعد تغيير لوحات السيارات الى اللغة الانكليزية.. وتدرس غرامة جديدة
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
الإدارة بالتجوال وأهميتها في إدارة المؤسسات!
السوداني يؤكد لبلاسخـارت: العـراق استكمـل الكثير من متطلبات التحول واكتمال مؤسساته الدستورية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا