رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
أربيل ترسل مجدداً وفد إلى بغداد: جولة مفاوضات جديدة
أربيل ترسل مجدداً وفد إلى بغداد: جولة مفاوضات جديدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

من المقرر أن يصل وفد رفيع من إقليم كردستان إلى العاصمة بغداد لمناقشة القضايا الفنية والقانونية المتعلقة بموازنة عام 2021.   
وقال المتحدث باسم نائب رئيس وزراء إقليم كردستان سمير هورامي، في تصريح صحفي إن «لجنة من وزارة البيشمركة تتباحث في بغداد بشأن ملفين». 
وأضاف أن «وفد حكومة الإقليم مع الحكومة الاتحادية يتباحث بشأن البدء بتدريب قوات البيشمركة، ومسألة المستحقات المالية لتلك القوات في الموازنة الاتحادية العامة».  
وكشف هورامي عن أن «وفداً رفيعاً من اقليم كردستان سيزور العاصمة بغداد من دون الإعلان عمن سيترأس الوفد، مشيرا الى ان الوفد سيناقش القضايا الفنية والقانونية المتعلقة بموازنة عام 2021». من جهته، قال مصدر مطلع أن «وفدا فنيا مؤلفا من وزارتين هما المالية، ووزارة شؤون البيشمركة يرافقه عدد من المديرين المعنيين في طريقهم الى العاصمة لمناقشة الموازنة المالية الاتحادية لعام 2021».   وأضاف أن «الوفد الفني من الإقليم يتواجد في بغداد حاليا، مستدركا أن الوفد لم يذهب من اجل المباحثات لحل الخلافات والقضايا العالقة بين اربيل وبغداد».    وأوضح المصدر أن «الوفد ذهب للعاصمة من أجل مشروع قانون موازنة عام 2021، ومناقشة مواده وبنوده مع الحكومة الاتحادية».    
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62299
عدد المشـاهدات 900   تاريخ الإضافـة 01/09/2020 - 10:54   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 09:07   رقم المحتـوى 62299
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
تحديد مواعيد الجولة 23 من دوري النجوم وتأجيل مباراتين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا