السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الناطق باسم القائد العام: عمليات «فرض القانون» ستشمل جميع المحافظات
الناطق باسم القائد العام: عمليات «فرض القانون» ستشمل جميع المحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، السبت، أن القوات المسلحة مستمرة بملاحقة كل من يعبث بالأمن والقانون، وتوعد بـ»الضرب بيد من حديد».  
وقال رسول في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه «سنضرب بيد من حديد على كل من يحاول العبث بالأمن والنظام»، مؤكدا أن «عملية الوعد الصادق في البصرة جاءت بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبتخطيط وإشراف قيادة العمليات المشتركة».
وأشار رسول الى أن «القائد العام وجه بفرض قوة القانون وملاحقة الجماعات الخارجة عن القانون في جميع المحافظات»، مضيفا «ستكون هناك عمليات في أي منطقة تحاول الخروج عن سلطة القانون، وأن القوات الأمنية والقطعات ستستمر بملاحقة من يحاول زعزعة الأمن والنظام».  
وتابع رسول، «نخطط منذ فترة لهذه العمليات وفق معلومات استخبارية دقيقة»، مؤكدا أن «العشائر تقف مع القوات الأمنية وهناك تنسيق في المناطق التي تتم فيها العمليات».  
وقال إن «العمليات الامنية عراقية خالصة ومن دون مشاركة التحالف الدولي».  
 بدورها، وأعلنت خلية الإعلام الأمني النتائج الأولية للعملية الامنية في البصرة التي كانت بهدف تعزيز الأمن والأمان.  
وقالت خلية الاعلام، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إنه «بعد أن باشرت قيادة عمليات البصرة والقطعات الملحقة بها في الساعة من فجر اليوم السبت بعملية امنية لغرض مداهمة وتفتيش عدد من المناطق في المحافظة بهدف تعزيز الأمن والاستقرار والقبض على المطلوبين ونزع الأسلحة غير المرخصة، حيث كانت على محورين، المحور الشمالي من خلال لواء المشاة الآلي السادس والثلاثون ومديرية شرطة البصرة لمداهمة وتفتيش مناطق (المدينة - القرنة المدير الماجدية - الكرمة).     
اما المحور الجنوبي من خلال قيادة القوة البحرية وقيادة حرس الحدود المنطقة الرابعة ولواء المغاوير الثالت فرقة مغاوير  / ۱۹ لمداهمة وتفتيش مناطق( الفاو - صفوان - مخفر جبل سلام – مخفر خرائج – مخفر جريشان)».     
وأضافت أنها «أسفرت عن إلقاء القبض على ١٠ من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، والعثور على ٣ أكياس من مادة C4 مع TNT وزورق و١٢ غرام من المواد المخدرة ورشاشتين BKC و٧ بنادق نوع كلاشنكوف و٣ أخرى نوع GC وبندقية قنص مع ناظور وقاذفة ( 40 ) ملم ومسدس، فضلا عن مجموعة من و٧ حاويات عتاد أحادية ۱۲ ملم، كما تم العثور على( كسريتين) وصاعق».    
وتابعت، «تم إرسال الملقى القبض عليهم للجهات المختصة لإكمال أوراقهم التحقيقية، فيما تم التعامل مع المواد المضبوطة أصوليا».    
واكدت أن «القوات الأمنية لن تتسامح مع أي محاولة لتعكير صفو الأمن وستتعامل بكل حزم مع من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين او التعدي على الممتلكات العامة والخاصة».    

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62381
عدد المشـاهدات 711   تاريخ الإضافـة 06/09/2020 - 10:46   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 11:08   رقم المحتـوى 62381
محتـويات مشـابهة
عمليات بغداد: لجنة مشتركة لتقييم المناطق الزراعية والسماح بدخول مواد البناء
الجهد الخدمي يعلن إنجاز 134 مشروعاً في بغداد والمحافظات
جهاز مكافحة الإرهاب يعلن نتائج عملياته في أربع محافظات
وزير الكهرباء يوجه جميع الملاكات بالأستنفار التام لمواجهة سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار
نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا