2221
22/09/2020

 
لجنة التعديلات تحدد موعداً لإتمام التعديل الدستوري: (50) مادة حمالة أوجه AlmustakbalPaper.net الأربعاء المقبل.. القانونية البرلمانية تستضيف مفوضية الانتخابات AlmustakbalPaper.net برلماني يدعو إلى «تنسيق استثنائي» لمواجهة الفساد وتقليص «نفوذه» AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط عن أضرار «كورونا»: رفع معدل الفقر الى أكثر من (31) بالمئة AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية: نطمح لـ «تنويع السلاح» لكن نحتاج مبالغ طائلة AlmustakbalPaper.net
قاسم: ما يصرف بالدوري العراقي يعادل عقد لاعب بدول أخرى
قاسم: ما يصرف بالدوري العراقي يعادل عقد لاعب بدول أخرى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

انتقد باسم قاسم مدرب الزوراء الطريقة التي تتعامل من خلالها المؤسسات الداعمة للأندية الرياضة واصفا المنح التي تحصل عليها الأندية وكأنها «منة» من الجهات الداعمة.
وقال قاسم في تصريحات خاصة لكووورة إن الأندية تشعر بحرج كبير جدا جراء التعامل غير اللائق معها في الجانب المالي مع أن ما يصرف في الدوري العراقي لا يعادل عقد لاعب واحد في دوري محترم في الدول الأخرى.
وبين أن إدارات الأندية والمدربين واللاعبين يجب أن يقفوا معا لإيضاح حقيقة ما يجري من تعامل غير مقبول بالجانب المالي مع الأندية، وهناك مفهوم سائد خاطئ وكأن الرياضي ثري وبالتالي التعامل مع حقوقه تعامل فوقي، مع أن ما يصرف للاعبين مبالغ ضعيفة مقارنة بأي دولة أخرى.
وأشار إلى أن الأندية والمدربين واللاعبين توسموا خيرا بوجود الدولي السابق عدنان درجال على رأس هرم وزارة الشباب والرياضة ووجود عباس عليوي على رأس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية وحسن كريم نائب رئيس البرلمان لنقل معاناة الأندية وإيضاح حقيقية ما يصرف لها من الجهات الراعية ومقارنتها بالدول الأخرى كي لا يكون هناك قصور في الجوانب المالية.يذكر أن الأندية طالبت كثيرا وزير الشباب والرياضة بالتدخل في اجتماع مجلس الوزراء من أجل ضمان إطلاق موازنات الأندية المالية دون تأخير.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62386
عدد المشـاهدات 226   تاريخ الإضافـة 06/09/2020 - 23:55   آخـر تحديـث 22/09/2020 - 10:27   رقم المحتـوى 62386
محتـويات مشـابهة
لاعب جديد يرحل عن برشلونة خلال ساعات
فالفيردي يكشف حقيقة سخرية لاعبي الريال من قرار ميسي
المستقبل العراقي تناشد وزير النفط: نريد توزيعاً عادلاً للإعلانات النفطية في ميسان والبصرة
نجم الأنصار اللبناني قريب من الطلبة العراقي
لاعب نادي الشرطة سعد ناطق: قدمنا مباراة كبيرة ولـم يحالفنا الحظ

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا