السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الثبات بالحقيقة..
الثبات بالحقيقة..
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
هشام عبد القادر
نشاهد العالم فنجد اكثر الفوضى بالشرق الأوسط، ونبحث دائما على معرفة الحقيقة. نشاهد أحاديث وسنن تاريخية، صراع دائم، ندخل بصلب الموضوع الإيمان يمان والحكمة يمانية، البعض يتصور إن الحديث بكافة اليمنيين. وكأنه علينا لوحة مختومة على جبيننا إن الإيمان ناصع من كل اليمنيين وهم معصومين وافضل العرب. مع إن فلسفة الحديث تؤشر على الركن اليماني، ويمين اليد، الإيمان يمان وليس شمال والحكمة يمانية، كلها تؤشر لليمين واصحاب اليمين في كل ارض وبلد ومكان ولكن محل التركيز الركن اليماني محل البيعة لله. نعم أهل اليمن هم الأنصار وهم المناصرين للحق والحقيقة والحديث مرتبط بالولاية لله ورسوله وأولوا الأمر واكثر الأنصار لله ورسوله وأولوا الأمر من اليمن شيعة حيدر الكرار حقيقة الأمر والإشارة في اصحاب اليمين بالولاية للإمام علي عليه السلام. ولو قلنا غير ذلك لكانت اليمن كافة في حكمة وعلم وإيمان وخير برية، ولا نجد فيها من المتاهات لم تتوحد طوال السنيين مقسمة الى أجزاء كلما توحدت تفرقت ارض الجنتين اصحاب الشمال واليمين والأحقاف وتبع ووا حضرموت ووا رض الأحقاف ومزقناهم كل ممزق.
وايضا بلدة طيبة ورب غفور. اين تحل البلدة الطيبة. تطيب الأرض بطيب أهلها واهلها تطيب بالولاية الحقيقية لله ورسوله والمؤمنون فلا نظلم الرسول صلوات الله عليه واله في مفاهيمنا لكل الأحاديث ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى، سنجد الكثير يعترض وتأخذه الغيرة، قل لي أيها الغيور أين وحدتك مع اخوتك في اليمن في طرد المحتلين؟ اين حكمتك وإيمانك عندما تمد سلاحك على أخيك؟ إذا نقول الحقيقة فاليتنافس المتنافسون على اصحاب اليمين والإيمان والحكمة اليمانية كلها تشير لليمين واليمين كتاب صافي مرتبط ايضا بالركن اليماني وانت اين انت من يمين قلبك، الولاية. الولاية هي الفاصل الحقيقي للحسب والنسب والإنسانية ولكل زمن وعصر ولكل مكان اينما كنت، فالإرتباط بالولاية لله ورسوله والمؤمنين، بالقرآن ذكرت ارض طيبة وسباء لم تذكر بالقرآن كلمة اليمن. إنما اصحاب اليمين. كان خيرة اصحاب الإمام علي عليه السلام واصحاب كربلاء من هذه الأرض ولكن الأرض هي الأرض اينما كنت. والحقيقة بالولاية، كن من اصحاب اليمين. وعلاقتك بالبلدة الطيبة التي يحل بها الطيبين ولا يكون هناك طيب إلا بحب النبي واهل بيته الطيبين الأطهار. ونحن نؤمن بالولاية هي من ستوحدنا جميعا مع قوم سلمان الفارسي ومع الحشد الشعبي. ومع حزب الله ومع احرار فلسطين وسوريا واحرار العالم. وطابت اليمن بزيارة الإمام علي عليه السلام وطاب اهلها بإخلاصهم وولايتهم وليس هناك ختم على كل من يكون يمني إنه قد بلغ رتبة الإيمان والحكمة. لا تنسى أن عاقر ناقة صالح واشقاء الأشقياء قاتل الإمام علي عليه السلام من ارض ثمود والأحقاف وتبع والأيكة وحضرموت ومأرب. وايضا بالمقابل النباء العظيم جاء نبأه من ارض سباء وانصار رسول الله صلوات الله عليه واله من ارض سبأ وانصار الإمام الحسين عليه السلام شهداء كربلاء من ارض سبأ. البلدة الطيبة التي طابت بولايتهم وربنا غافر بشفاعتهم. فهذا يكمن اين السر كن من اصحاب اليمين تمتلك الإيمان والحكمة والبيعة في الركن اليماني بالولاية لله ورسوله والمؤمنين بكل عصر وزمان. هنا عرفنا حقيقة الحديث وسر عظمته بالفهم للمفهوم الحقيقي اهل الكساء اليماني اللهم اجعلنا مع اهل الكساء اليماني فهم المعنى للحقيقة. فاليتنافس المتنافسون على الركن اليماني واصحاب اليمين..
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62505
عدد المشـاهدات 1025   تاريخ الإضافـة 14/09/2020 - 11:59   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 08:25   رقم المحتـوى 62505
محتـويات مشـابهة
إلحاد الشباب بين الزوال والثبات
جدلية الثبات بين الأرضي والسماوي قراءة في لوحة «عاشقة البحر» - Linnamorata del mare – للرسام الإيطالي بومبيو مارياني
جدلية الثبات بين الأرضي والسماوي قراءة في لوحة «عاشقة البحر» - Linnamorata del mare – للرسام الإيطالي بومبيو مارياني
كيليني يطالب لاعبي يوفنتوس بالثبات
البقاء لمن له الثبات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا