2221
22/09/2020

 
لجنة التعديلات تحدد موعداً لإتمام التعديل الدستوري: (50) مادة حمالة أوجه AlmustakbalPaper.net الأربعاء المقبل.. القانونية البرلمانية تستضيف مفوضية الانتخابات AlmustakbalPaper.net برلماني يدعو إلى «تنسيق استثنائي» لمواجهة الفساد وتقليص «نفوذه» AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط عن أضرار «كورونا»: رفع معدل الفقر الى أكثر من (31) بالمئة AlmustakbalPaper.net الأمن البرلمانية: نطمح لـ «تنويع السلاح» لكن نحتاج مبالغ طائلة AlmustakbalPaper.net
شهد يعلن الجاهزية لمواجهة الاهلي الثانية بدوري أبطال آسيا ويرفع شعار الفوز
شهد يعلن الجاهزية لمواجهة الاهلي الثانية بدوري أبطال آسيا ويرفع شعار الفوز
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكد عبد الغني شهد مدرب فريق الشرطة العراقي أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي السعودي مساء غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وقال شهد في المؤتمر الصحفي للمباراة، ان «عملية الاستشفاء تمت بصورة جيدة، ووجود 5 تغييرات في المباريات تساعدنا، ونلعب المباراة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث».
وأضاف ان «لقاء الاستقلال بعد القادم هو الفيصل بالنسبة لنا من أجل التأهل للدور الثاني من البطولة».
وعن المشاركات العراقية في البطولة قال شهد «أتذكر في عام 2007 كانت هناك مشاركة لفريقي النجف والزوراء وقدما أداء جيدا، ونحن حتى الآن مازلنا نبحث عن التأهل، ونحتاج أن نفوز على الأهلي».
وأشار مدرب الشرطة إلى أن «فريقه رغم خسارته في مباراته السابقة أمام الأهلي السعودي، فقد نال استحسان الجماهير والمتابعين له في البطولة بعد الأداء الجيد الذي قدمه حتى الآن».
واختتم  قائلا «نخوض البطولة مباراة تلو الأخرى، وما نفكر فيه الآن هو الفوز على الأهلي، وقادرون على تحقيق الأفضل، ونؤمن أن حظوظنا ما تزال قائمة في التأهل».من جانبه قال لاعب الشرطة سعد ناطق أن «اللاعبين يسعون بكل طاقتهم لتحقيق الانتصار على أهلي جدة غدا، وتعويض الخسارة قبل يومين أمام الفريق نفسه».
وتابع ان «جميع اللاعبين يعرفون أهمية اللقاء، سواء أصحاب الخبرة أو الشباب، والجميع متحفز لتقديم مستوى جيد، في هذه المباراة»، مؤكداً اننا «نأمل ان نكون عند حسن ظن الجميع في المباراتين ونفوز ونتأهل لدور الـ 16، وهو أمر مهم بالنسبة لنا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62565
عدد المشـاهدات 149   تاريخ الإضافـة 17/09/2020 - 11:14   آخـر تحديـث 22/09/2020 - 12:27   رقم المحتـوى 62565
محتـويات مشـابهة
برلماني يدعو إلى «تنسيق استثنائي» لمواجهة الفساد وتقليص «نفوذه»
محافظ نينوى يتداول «المستجدات» مع السفير التركي ويعلن إنجاز «200» وحدة سكنية
محافظ نينوى يعلن عن قرب تنفيذ خط سكك حديد بين الموصل وتركيا
حمادي أحمد: هدف إدارة القوة الجوية التتويج بدوري أبطال آسيا
بعد إعادة تأهيلها.. محافظ نينوى يعلن إعادة فتح ثلاثة معامل انتاجية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا