رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مؤسسة الشهداء تعلن إنهاء الدفعة الأولى من معاملات ضحايا التظاهرات
مؤسسة الشهداء تعلن إنهاء الدفعة الأولى من معاملات ضحايا التظاهرات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أنهت مؤسسة الشهداء، أمس الأربعاء، الدفعة الاولى من معاملات ضحايا التظاهرات في بغداد بعد شمولهم بقانون ضحايا الارهاب.
وقال مدير دائرة ضحايا الارهاب والعمليات العسكرية في المؤسسة، طارق المندلاوي في تصريح صحفي، ان «الدفعة شملت 106 معاملات انجز منها بالكامل 80 معاملة، وباشرت الدائرة اصدار الهويات التقاعدية وتوزيعها بين المشمولين».
ونوه بان «الاسبوع المقبل سيشهد انجاز أكثر من 40 هوية تقاعدية وبطاقة ذكية، فضلا عن ان الدائرة بصدد انجاز معاملات اخرى سيتم الاعلان عنها قريبا.
ولفت المندلاوي الى ان الدائرة ستباشر انجاز معاملات بقية المحافظات قريبا، لاسيما محافظة ذي قار التي تعد الاكثر عددا بالضحايا الذين وصلوا الى 135 شهيدا، وقد تم اكمال 60 معاملة وارسلت الاسماء الى لجنة تعويض المتضررين في ذي قار، لاسيما بعد ان تم فرز الموظفين منهم وارسال اسمائهم الى اللجان الفرعية في الوزارات من اجل المصادقة على معاملاتهم.
وافاد بان محافظة البصرة شهدت المصادقة على 10 معاملات من أصل 41 معاملة، مشيرا الى ان الدائرة ستفتتح قريبا استمارات تخص الاموال المنقولة وغير المنقولة والاضرار المادية.
واوضح المندلاوي ان المؤسسة اعدت مؤخرا استمارة خاصة بالتقديم الالكتروني لضحايا التظاهرات مؤلفة من أربع فئات، هي {الشهيد والمصاب والمخطوف والمفقود}، وقد بدأت عملية التقديم على موقع خاص بالمؤسسة لتسهيل عملية انجاز المعاملات،» مؤكدا ان «عملية التقديم ستبقى مفتوحة لحين انهاء عملية تسلم جميع الطلبات».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62588
عدد المشـاهدات 818   تاريخ الإضافـة 17/09/2020 - 11:24   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 07:59   رقم المحتـوى 62588
محتـويات مشـابهة
البنتاغون تعلن عن صفقة مع العراق
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
الزراعة تعلن نجاح انتاج الطماطم الكرزية وتمتاز بـ «الوفرة والطعم المميز»
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا