السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
زيدان: لا مشاكل مع بيل
زيدان: لا مشاكل مع بيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لبدء مشوار الدفاع عن لقبه في الليجا، بمواجهة سوسييداد، غدًا الأحد، بالجولة الثانية من البطولة.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت «الفريق في حالة جيدة، اللاعبون استعدوا بشكل جيد وحماس، سُعداء باللعب مرة أخرى».
وأضاف «أوديجارد؟ لقد شعر ببعض الانزعاج، لكنه بخير وعاد، سيلعب دورًا مثل أي لاعب آخر، سأعتمد على الجميع والشيء المهم أن يكونوا مستعدين، ومارتن تغير لأن مسيرته كانت استثنائية ومتطورة».
وتابع «أوديجارد لاعب لريال مدريد ولديه الكفاءة ولهذا السبب عاد، وهنا أملك الأفضل وهو يمكن أن يكون لاعبًا مهمًا في الفريق».
وعن رحيل بيل، علق «لا يزعجني أنهم يقولون إنه رحل بسببي، لأن الأمر ليس كذلك، والقضية أكثر تعقيدًا، ما يمكنني قوله هو أننا لم يكن بيننا مشاكل، وأتمنى له التوفيق».
وزاد «لم أتحدث مع بيل، ما فعله هنا كان استثنائيًا، وهذا لا يجب مناقشته لأنه حقق الكثير من الألقاب، وأظهر قدراته، وهذه هي الحياة، وفي الوقت الحالي بيل هو لاعبنا، ويجب إغلاق هذا الملف ولن نتحدث عن أشياء لا معنى لها الآن».
وبسؤاله عن إصابة هازارد، أوضح «لا يمكنني إخباركم متى سيعود، الشيء الوحيد الذي يمكن قوله إنه أفضل، وأهم شيء أن يشعر بأنه جاهز بنسبة 100%، ولدينا الوقت لأن الموسم بدأ».
وحول مستقبل يوفيتش، أجاب «أي شيء يمكن أن يحدث حتى يُغلق السوق، جميع اللاعبين جاهزون. رحيله؟ لا أعتقد ذلك».واستكمل «أسينسيو؟ هو بحالة جيدة، لقد كان مرعوبًا من الإصابة لكنه أصبح أفضل بكثير، وكما هو الحال دائمًا سنكون حذرين، وحين يكون مستعدًا سيعود إلينا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62597
عدد المشـاهدات 598   تاريخ الإضافـة 20/09/2020 - 06:56   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 06:19   رقم المحتـوى 62597
محتـويات مشـابهة
رئيس هيأة النزاهة يعلن قرب تسلم 3 متهمين بالفساد من سوريا والأردن وبيلاروسيا
وزير الإعمار يعلن معالجة مشاكل 80 مشروعـاً متلكئاً
محافظ بغداد يوجه بمعالجة المشاكل والإسراع بإنجاز الخدمات في منطقة الحسينية
خبير اقتصادي يتوقع ارتفاع الدولار قبيل شهر رمضان الكريم
مشاكل في فهم القراءة .. عكس الحروف والكتابة المرآة تحليل للظاهرة ودعم الأطفال

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا