2241
23/10/2020

 
الأعرجي والحلبوسي يبحثان إنجاح مهام الأجهزة الأمنية AlmustakbalPaper.net أمر ديواني لإعادة تشكيل اللجنة المشرفة على القروض AlmustakbalPaper.net مجلس الخدمة الاتحادي يتحدث عن قانون يوحد سلم رواتب الموظفين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يكافئ شرطة وضباط كربلاء بقدم سنتين AlmustakbalPaper.net رئيس هيئة الحشد الشعبي: سنتخذ جميع الإجراءات بحق من تثبت إدانته بجريمة بلد AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يبحث مع قائممقام الزبير توزيع قطع الاراضي على المستحقين
محافظ البصرة يبحث مع قائممقام الزبير توزيع قطع الاراضي على المستحقين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

بحث محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني مع قائم مقام قضاء الزبير عباس ماهر عدة مواضيع تتعلق بالقضاء من ضمنها موضوع معمل الاوكسجين لمستشفى الزبير وعدة قضايا اخرى تتعلق بالجانب الخدمي لأهالي القضاء.
وقال العيداني في بيان تلقت “المستقبل العراقي”، نسخة منه إن “اللقاء مع قائم مقام قضاء الزبير تطرق الى مواضيع مهمة من بينها قضية تخصيص معمل للأوكسجين في مستشفى قضاء الزبير، اضافة الى موضوع توزيع قطع الاراضي للمستحقين من ابناء المحافظة في القضاء”.من جهته، قال قائم مقام قضاء الزبير عباس ماهر ان «اللقاء مع محافظ البصرة اسعد العيداني جرى بحضور مدير بلدية قضاء الزبير المهندس علي حبيب حيث تناول موضوع ضرورة حسم المرحلة الثانية لمشروع البنى التحتية المتكامل في قضاء الزبير”، لافتاً الى ان “الموضوع سيتم عرضه على مجلس الوزراء».
وبين ان «محافظ البصرة لديه اتصال ومتابعة بالموضوع مع وزيرة البلديات والاشغال العامة التي اكدت ان الاسبوع المقبل سيتم عرض الامر على اللجنة الوزارية للخدمات لغرض البت بالموضوع او مصادقته خلال خطة موازنة عام ٢٠٢٠ وتحويله الى المحافظة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62605
عدد المشـاهدات 710   تاريخ الإضافـة 20/09/2020 - 06:58   آخـر تحديـث 22/10/2020 - 02:55   رقم المحتـوى 62605
محتـويات مشـابهة
الأعرجي والحلبوسي يبحثان إنجاح مهام الأجهزة الأمنية
أمر ديواني لإعادة تشكيل اللجنة المشرفة على القروض
تجارة الحبوب تعلن عزمها على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء تسويق الشلب
الطيران المدني ترد على النزاهة بشأن فحوصات «كورونا» في مطار بغداد
كلية التربية بقضاء القرنة في البصرة تختبر طلبة الدراسات العليا. ..وافتتاح اقسام علمية جديدة وحصول الكلية على شهادة الآيزو في البحوث التطبيقية العملية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا