السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
مذكرات أوباما في طريقها إلى العربية
مذكرات أوباما في طريقها إلى العربية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

من المتوقع أن تنشر مذكرات باراك أوباما، الرئيس الـ44 للولايات المتحدة، في جزأين، ومن المقرر نشر الجزء الأول وعنوانه «الأرض الموعودة A PROMISED LAND» في تشرين الثاني/ نوفمبر 2020، وسيصدر بالتزامن في 25 لغة، بينها العربية.
وسيُنشَر الكتاب باللغة العربية بالشكلين الورقي والرقمي في العالم العربي من قبل هاشيت أنطوان/نوفل. وستُصدِر الكتاب بالإنكليزية في الولايات المتحدة وكندا بغلاف مقوى ورقميًا «كراون»، وهي من العلامات التجارية الخاصة بـ»مجموعة راندوم هاوس للنشر».
ولم يتقرر بعد تاريخ نشر الجزء الثاني والأخير من المذكرات.
ويسرد أوباما في الكتاب قصة رحلته الطويلة غير المحتملة من شاب يبحث عن هويته إلى قائد لـ»العالم الحر»، ويصف بتفاصيل شخصية لافتة كلًا من تعليمه السياسي واللحظات المحورية للولاية الأولى من رئاسته التاريخية – الولاية المليئة بالتحولات والاضطرابات الكبيرة.
ويكتب أوباما في تقديمه للكتاب: «لا شعور يضاهي الشعور بإنهاء كتاب، وأنا فخور بهذا الكتاب. لقد قضيت السنوات القليلة الماضية بالتفكير في رئاستي، وفي الأرض الموعودة حاولت تقديم محاسبة صادقة لحملتي الرئاسية وولايتي: الأحداث الرئيسية والأشخاص الذين شكلوها؛ ونظرتي إلى ما أصبتُ فيه وإلى الأخطاء التي ارتكبتُها؛ والقوى السياسية والاقتصادية والثقافية التي اضطررنا فريقي وأنا إلى مواجهتها – والتي لا نزال نتصارع معها كأمة. وفي الكتاب، حاولتُ أيضا إعطاء القراء فهمًا للرحلة الشخصية التي مررنا بها ميشيل وأنا خلال تلك السنوات، مع حالات الصعود والهبوط كلها التي لا تُصدَّق. وأخيرًا، وفي وقت تمر فيه أميركا باضطرابات هائلة كهذه، يقدم الكتاب بعض أفكاري الأوسع حول كيفية معالجة الانقسامات في بلادنا في المستقبل وجعل ديمقراطيتنا ناجحة للجميع – وهي مهمة لن تعتمد على أي رئيس واحد، بل علينا جميعًا كمواطنين مشاركين. وإلى جانب كون قراءته ممتعة وغنية بالمعلومات، آمل أكثر من أي شيء أن يلهم الكتاب الشباب في أنحاء البلاد كلها – وحول العالم – المشاركة ورفع أصواتهم وأداء دورهم في إعادة تشكيل العالم نحو الأفضل».
يذكر أن أوباما كان الرئيس الـ44 للولايات المتحدة، وانتُخِب في تشرين الثاني/ نوفمبر 2008 وتولى الرئاسة لولايتين. وهو مؤلف كتابين أُدرِجا في قائمة النيويورك تايمز لأفضل الكتب مبيعًا، وهما «أحلام من أبي» و»جرأة الأمل»، وهو حائز على جائزة نوبل للسلام عام 2009. ويعيش في واشنطن العاصمة مع زوجته ميشيل، ولديهما ابنتان، ماليا وساشا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62626
عدد المشـاهدات 1015   تاريخ الإضافـة 21/09/2020 - 11:47   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 15:49   رقم المحتـوى 62626
محتـويات مشـابهة
الساري ووزيرة المالية يشددان على إرسال جداول الموازنة إلى مجلس النواب بأسرع وقت
رفع قيمة جوائز مهرجان «طوفان القوافي» للشعر العربي إلى 4 ملايين دينار عراقي
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية
محاولات برلمانية لتمرير قانون النفط والغاز.. والموسوي تؤكد لن يؤجل إلى الدورة المقبلة
مجلـس الـوزراء يقــرر: بيع قطع الأراضي السكنية إلى منسوبي الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة استثناءً من إجراءات المزايدة العلنية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا