2239
20/10/2020

 
النفط: هدر الغاز العراقي سينتهي عام 2023! AlmustakbalPaper.net وزير المالية عن معالجة التحديات الاقتصادية: مهمة ليست سهلة AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. التعليم توافق على عودة الطلبة المرقنة قيودهم منذ عام ٢٠٠٣ AlmustakbalPaper.net الداخلية: العراق يرتقي الى مصاف الدول الأوربية في مكافحة الاتجار بالبشر AlmustakbalPaper.net مجلس القضاء: لقاء المتهمين مـع ذويهـم أو وكلائهم حق مضمون قانوناً AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يبحث مع رؤساء الوحدات الادارية بناء وحدات سكنية وقطاعات الزراعة والخدمات
محافظ البصرة يبحث مع رؤساء الوحدات الادارية بناء وحدات سكنية وقطاعات الزراعة والخدمات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

بحث محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني خلال لقائه مع بعض رؤساء الوحدات الادارية في مبنى ديوان محافظة البصرة أهم القضايا التي تتعلق بتنفيذ المشاريع الخاصة بالبنى التحتية في الأقضية والنواحي والتي تخص حياة المواطن البصري.
وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الأعلامي الخاص ان اللقاء مع رؤساء الوحدات الادارية تطرق الى قضايا عديدة مهمة في ناحية سفوان وقضاء الهارثة وقضاء الزبير ،مشيراً الى ناقش مع مدير ناحية سفوان طالب الحصونة إمكانية بناء مجمعات سكنية واطئة الكلفة كتجربة قضاء شط العرب كون ان  الناحية فيها مساحات كبيرة من الأراضي ،مضيفاً الى انه ناقش ملفات اخرى تتعلق  بقطاع الزراعة والخدمات المختلفة والكهرباء حيث كان هناك اتصال هاتفي مع مدير توزيع كهرباء الجنوب لغرض تخصيص متنقلة للطاقة الكهربائية لحل مشكلة الاختناقات الحاصلة في الناحية.
كما تطرق محافظ البصرة خلال اجتماعه مع قائم مقام قضاء الهارثة نذير الشاوي قرب افتتاح مشروع جسر النجيبية خلال الايام المقبلة والذي تنفذه شركة ماء السماء إضافة الى مناقشة موضوع مشروع مستشفى الهارثة حيث ان الحكومة المحلية تؤكد على ضرورة اكمال المشروع خدمة لابناء القضاء، فضلاً عن التطرق الى موضوع الطريق الرابط بين البصرة وبغداد ابتداءاً من حدود الهارثة انتهاءً بحدود بلدية القضاء كونه طريق ستراتيجي ويربط المحافظات الاخرى مع مركز المدينة.
وذكر محافظ البصرة انه تطرق ايضا مع قائم مقام الزبير عباس ماهر عدة قضايا تتعلق بالقضاء من بينها متابعة المشاريع في القضاء من ضمنها مشروع مجاري قضاء الزبير الذي يخدم أهالي القضاء.
إلى ذلك، أكد محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني على ضرورة انجاز كافة المعاملات الخاصة بالمراجعة لمديرية تربية محافظة البصرة.
وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال زيارته الى مديرية تربية البصرة انه وجه مدير تربية المحافظة بحل كل المعوقات والمعاملات الرسمية التي تتعلق بالمراجعين داخل مبنى مديرية التربية في منطقة المعقل.
من جهته، اكد مدير تربية البصرة عبد الحسين سلمان ان هذه الزيارة تاتي ضمن الدافع المعنوي لعمل مؤسسات الدولة ومن ضمنها المؤسسة التربوية لافتا الى ان هناك عمل متواصل وبشكل مستمر لتقديم اغلب الواجبات لخدمة المراجعين الى تربية المحافظة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62783
عدد المشـاهدات 538   تاريخ الإضافـة 29/09/2020 - 10:52   آخـر تحديـث 20/10/2020 - 14:02   رقم المحتـوى 62783
محتـويات مشـابهة
النقل تشرع بالعمل بالتكسي النهري الشهر المقبل.. وتحسم مع محافظ البصرة «اراضي الموانئ» وإدراج البنى التحتية
محافظ بغداد يبحث مع السفير الأردني التعاون المشترك
قائد عمليات البصرة: لا عودة للنزاعات العشائرية المسلحة
المستقبل العراقي في حوار خاص مع المتحدث الرسمي لمحكمة أستئناف البصرة
قائد عمليات البصرة: انطلاق المرحلة الثانـيـة من الوعد الصادق و(28) مطلوباً بقبضة العدالة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا