2246
31/10/2020

 
2246 AlmustakbalPaper.net السكرتير العسكري: فتح المنطقة الخضراء أمام حركة السير لـ(١١) ساعة يومياً AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً AlmustakbalPaper.net مستشار الكاظمي: عدد الأحزاب المسجلة بلغ نحو 230 حزباً AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترجح صرف «راتبين» للموظفين الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net
إيران: الإمام السيستاني ركن شامخ ولن نطيق التعرض لمنزلة المرجعية
إيران: الإمام السيستاني ركن شامخ ولن نطيق التعرض لمنزلة المرجعية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، ان المرجع الديني الاعلى الامام علي السيستاني ذخر للعالم الاِسلامي وصمام الأمن للمنطقة.
وقال ظريف: «يعتبر المرجع الكبير سماحة آية الله السيستاني الحصن الحصين للعراق وصمام الأمن للمنطقة وذخراً للعالم الاِسلامي أجمع». 
وأضاف ان «ايران تقدر دور سماحته في استتباب الأمن في العراق واستقراره والحفاظ على سيادته ووحدة أراضيه والتخلص من قوى الاحتلال وبناء العراق الجديد وفق متطلبات شعبه الشقيق».
بدوره، تحدث المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة في مؤتمره الصحفي عن الانتقادات التي وجهتها صحيفة {كيهان} للإمام السيستاني، وقال ان «هذا الأمر لا علاقة له بالسلطات الرسمية للجمهورية الاسلامية» موضحا ان «النظام الاسلامي في ايران بني على أساس المرجعية، وان المرجعية في إيران والعراق هي حامية السلام والأمن والاستقرار في البلدين».
وأكد خطيب زادة ان «دور آية الله السيستاني في العراق ليس له بديل كما ان سماحته يتمتع بمكانة رفيعة بين شيعة العالم» مشددا على ان «ما قلناه ونقوله اليوم ان موقف أركان النظام الاسلامي هو الاحترام الكبير لهذا الركن الشامخ وليس لدينا كلام آخر في هذا المجال ولن نطيق تعرض أي شخص لمنزلة المرجعية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62787
عدد المشـاهدات 157   تاريخ الإضافـة 29/09/2020 - 10:53   آخـر تحديـث 29/10/2020 - 18:06   رقم المحتـوى 62787
محتـويات مشـابهة
السيد السيستاني: لا ترخيص في التعامل بالمنتوجات الإسرائيلية
مكتب الإمام السيستاني يبين الحكم الشرعي لفوائد المصارف عن قروض السيارات
نائب عن أنباء تخفيض رواتب الموظفين: امر غير مقبول ولن نسمح به
المفوضية تصف بيان المرجعية بـ «التاريخي» وتؤكد: مستعدون لإجراء الانتخابات
المرجعية تحدد ثلاثة محاور لنجاة العراق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا