رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
زيدان: هذه الأسئلة تضحكني.. وهازارد لديه مشكلة كبيرة
زيدان: هذه الأسئلة تضحكني.. وهازارد لديه مشكلة كبيرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة بلد الوليد، بالجولة الرابعة من الليجا.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: «بلد الوليد منافس مُعقد يمكنه أن يؤذينا داخل أو خارج ملعبنا، وما يتعين علينا القيام به هو اللعب بشكل جيد، ومواصلة اللعب بنفس الدافع الذي كنا عليه العام الماضي».
وبسؤاله عن عدم اعتماده على فينيسيوس ورودريجو معًا، أجاب: «هذه الأسئلة تجعلني أضحك، فهذا ريال مدريد وأنا مع اللاعبين كل يوم، وهذا هو واقع النادي فهناك من يلعب بشكل أكثر أو أقل، وأريد الفوز وهم لاعبون صغار، وحين تكون في عمر الـ21 عاما فأنت تلعب أو لا تلعب».
وأضاف: «كل مباراة يجب أن أعتمد على 11 لاعبًا، ولا مجال لمزيد من الهفوات، وسأختار دائمًا طالما أنا موجود في منصبي، وحين ولن أكون هنا سيأتي شخص آخر يفعل ما يشاء، وأتمنى أن أكون شرحت موقفي جيدًا».
موقف هازارد
وعن موقف هازارد، أجاب: «عودته قريبة، وهو مستعد بالفعل، ويتدرب جيدًا مع الفريق، لكننا نعلم أنه لم يتدرب كثيرًا، وسنرى لاحقًا».
وتابع: «الجدل حول الفار؟ نعم يفاجئني انتقاد النجاحات، ولن أتحدث عن هذه الأشياء، ويمكن للجميع إبداء رأيهم كما هو الحال دائمًا، ولا يمكننا فعل شيء أكثر من التركيز على عملنا، ونفكر في المباريات».
وأردف: «يوفيتش؟ يجب أخذ كل شيء في الاعتبار، وحتى آخر يوم في السوق سوف نرى ما سيحدث، وكل اللاعبين بخير وهذا المهم».
وحول أسلوبه هذا الموسم، كشف: «بالنسبة لي هو التوازن، ولا أعرف ما إذا كنتم تعرفون ما أفعله كل مباراة، وفي النهاية المهم بالنسبة لي هو تحريك الفريق، فنحن نلعب بثنائي هجومي ويمكننا اللعب بثلاثي، ويمكننا تغيير الكثير من الأشياء».
وبسؤاله عن افتقار هازارد للاحترافية، علق: «لا أعتقد ذلك، يمكنكم التحدث، لكن ما يريده هو اللعب، لكن لديه مشكلة كبيرة تزعجه لفترة طويلة، والموسم طويل جدًا ويريد أن يكون مع زملائه في الفريق».
واستكمل: «لدينا العديد من الموارد في الهجوم، ونعلم أنه يمكننا تحسين اللاعبين واستخدامهم في لحظة مُعينة اعتمادًا على المباريات، ونعمل على ذلك بهدوء».
ونوه: «لست منزعجًا من النقد، ولا شيء أكثر. يوفيتش أو مايورال؟ سأعتمد على كل اللاعبين الموجودين ثم سنرى».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62793
عدد المشـاهدات 1019   تاريخ الإضافـة 30/09/2020 - 07:15   آخـر تحديـث 31/03/2024 - 17:59   رقم المحتـوى 62793
محتـويات مشـابهة
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة
نصر الله في «يوم القدس»: بجب أن نخرج من هذه الحرب منتصرين على الإسرائيلي وكل من يقف خلفه
العمليات المشتركة: لسنا بحاجة لقوات دولية كبيرة وتسلل داعش انخفض بنسبة أكثر من 99%

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا