السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
مدرب نفط ميسان في حوار: قبلت المهمة لهذه الأسباب
مدرب نفط ميسان في حوار: قبلت المهمة لهذه الأسباب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

لم يكن تعاقد إدارة نفط ميسان مع المدرب الشاب رزاق فرحان قرارا اعتباطيا ولم يكن مفاجئا أيضا، فبعد أن وصلت لطريق مسدود مع الجاهز الفني السابق كان لزاما عليها إيجاد بديل قادر على تحمل مسؤولية ترميم الفريق.
وبعد المناقشة والدراسة وقع الاختيار على مدرب رغم حداثة عمره التدريبي لكن بصمته التدريبية كانت واضحة وكافية لإقناع مجلس الإدارة بمنحه الثقة الكاملة.
كووورة حاور رزاق فرحان بعد قيادة تدريبات الفريق تحضيرا للموسم المقبل للوقوف على تفاصيل هذه المهمة:
كيف تلقيت عرض نفط ميسان؟
لم أتردد في قبول المهمة وأبديت موافقتي بشكل مباشر لقناعتي بأن نط ميسان يملك مؤهلات جيدة وهناك مساحة للنجاح فالفريق يملك قاعدة جماهيرية مميزة وعدد من اللاعبين المميزين وإدارة طموحة تسعى لتحقيق شيء للنادي وبالتالي تلك التفاصيل تحفز للعمل لتحقيق تلك الأهداف.
لكن خطوة التعاقد تأخرت عن باقي الأندية.. فما السبب؟
نعم وهذا أمر طبيعي فالإدارة غير متسرعة وكانت لها جلسات مع المدرب السابق وبعدها التباحث لاختيار مدرب بديل وبالتالي القرار الجماعي يحتاج إلى الوقت، لكن الأهم هو توافق الأعضاء على مدرب واحد لأن ذلك سيساهم في خلق بيئة مميزة للتدريب وتحقيق النجاح على مستوى النتائج.
 تعاقدت إدارة نفط ميسان مع بعض اللاعبين قبل حسم صفقة المدرب.. هل سيؤثر ذلك عليك؟
الإدارة باتت تملك الخبرة في التعامل مع بعض التفاصيل المهمة، فهناك ظروف تجبرنا على ذلك، وبالتالي الإدارة كانت مجبرة على الحفاظ على لاعبي الفريق دون التفريط بخدماتهم، كذلك بعض الصفقات المهمة لابد أن تبرم لتوافق الآراء على كفاءة بعض اللاعبين، مع ذلك كثير من الصفقات حسمت بعد أن تم التعاقد معي.
كيف وجدت نوعية اللاعبين؟
واحدة من الأمور الإيجابية هي حفاظ النادي على عدد كبير من اللاعبين لأكثر من ثلاثة مواسم وأن أغلب لاعبي الفريق هم من المدينة وبالتالي هناك انسجام وتفاهم بالفريق الواحد وهذا ما يسهل المهمة على المدرب في اختصار الزمن، وبالتالي الحفاظ على لاعبي الفريق نقطة إيجابية تحسب للنادي.
لكن الفريق خسر خدمات محمد مزهر وإبراهيم نعيم
نعم صحيح أن اللاعبين إبراهيم نعيم ومحمد مزهر يمثلان ثقلا مهما بالفريق، لكن يبقى نفط ميسان فريق مجتهد ولا يتأثر بانتقال لاعب أو لاعبين وعلينا أن نعوض غيابهما ونعتمد على الوجوه الجديدة التي انضمت للفريق.
ألا تعتقد أن نفط ميسان تأخر في التحضير للموسم المقبل؟
قد يكون هناك تأخر في التحضير وهناك أسباب لذلك كون النادي كان ينتظر من المؤسسة الداعمة تحديد الموازنة المالية حينها يمكن أن تكون الصورة واضحة في مفاوضة اللاعبين وتحديد قيمة عقودهم ومن ثم إبرام عدد من الصفقات والتعاقد مع لاعبين جدد، وهذا الموضوع كان سببا في تأخر إعلان موعد تدريبات نفط ميسان.
كم سيضم نفط ميسان من الأجانب؟
تم التجديد مع المحترف اليمني ناصر محمدوه بالإضافة إلى رغبتنا في التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين وهناك اتفاق مبدأي مع مدافع برازيلي ومازالت المفاوضات جارية للتعاقد مع محترفين اثنين يمكن أن يشكلا إضافة مهمة للفريق حيث نحتاج إلى التعاقد مع مهاجم وصانع ألعاب قبل إغلاق قائمة المحترفين.
أخيرا ما هو طموحكم في الموسم المقبل؟
طموحي أن أستعيد مستوى نفط ميسان الذي ظهر عليه في الموسم قبل السابق حيث لم يكن الفريق مقنعا في الموسم الذي ألغي وتراجع بالأداء والنتيجة ونحتاج إلى جهد وعمل وتكاتف في الجهود من أجل أن نعيده لوضعه الطبيعي وطموحنا المنافسة على المراكز الثمانية الأولى، وسنجتهد من أجل تحقيق نتائج مميزة وما يهمنا هو أن تكون طريقة الأداء مقنعة للجماهير.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62794
عدد المشـاهدات 1696   تاريخ الإضافـة 30/09/2020 - 07:16   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 08:52   رقم المحتـوى 62794
محتـويات مشـابهة
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني
كاساس: الهدف المبكر سهل المهمة علينا.. وأيمن حسين: نتطلع بثقة للمرحلة المقبلة
النفط ترد على بيان رابطة «ابيكور» في الاقليم: بغداد هي المتضرر الأكبر من توقف التصدير
محاولات برلمانية لتمرير قانون النفط والغاز.. والموسوي تؤكد لن يؤجل إلى الدورة المقبلة
النزاهـة : القبض على أعـضاء لجنـة الإطـعـام في السجـن المركـزي ومسؤول بمديرية بلديات ميسان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا