رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
النقل تنسق مع النفط لدعم جهد النقل في الزيارة الاربعينية وتشارك الحشود المليونية بموكب لخدمة الزوار
النقل تنسق مع النفط لدعم جهد النقل في الزيارة الاربعينية وتشارك الحشود المليونية بموكب لخدمة الزوار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ساهمت وزارة النقل / الشركة العامة لموانئ العراق بخدمة الجموع المليونية في كربلاء المقدسة وذلك بإقامة موكب حسيني يقدم الخدمات اليومية من مأكل ومشرب ومنام لاحياء الزيارة الاربعينية
واوضح مدير عام الشركة الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي : بتوجيه وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بضرورة تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لإحياء مراسيم زيارة ألاربعين للإمام الحسين عليه السلام بكافة إمكانيات وطاقات وزارة النقل وتشكيلاتها تم اقامة هذا الموكب .
وبين الفرطوسي : أن الواجب يتحتم علينا سواء مؤسسات او أفراد احياء هذه الشعيرة المباركة لذلك قامت الشركة بتقديم كافة انواع الخدمات للزوار في كربلاء المقدسة بالاضافة الى تسيير سيارات النقل الجماعي مع الأخذ بعين الاعتبار الإجراءات الوقائية والصحية والتباعد الجماعي.
يذكر ان موانئ العراق تقيم سنويا موكب حسيني خدمة للزوار في كربلاء المقدسة يقدم الخدمات بانواعها واربعة وجبات طعام متكاملة يوميا حتى الانتهاء من الزيارة الأربعينية .
من جانب آخر، اعلنت وزارة النقل / الشركة العامة للنقل البري عن تنظيم وتنسيق العمل المشترك مع شركة توزيع المنتجات النفطية / فرع كربلاء لدعم جهد الوزارة من اجل أنجاح خطة نقل زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام .
وقال مدير عام الشركة السيد مرتضى كريم الشحماني : تأكيداً لتوصيات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي ، ورئيس غرفة عمليات النقل ، الوكيل الاداري للوزارة الدكتور سلمان صدام البهادلي بأهمية تظافر الجهود وتوحيدها مع جميع الوزارات والقيادات الامنية لانجاح خطة وزارة النقل للزيارة الاربعينية، اجرينا زيارة ميدانية الى شركة توزيع المنتجات النفطية / فرع كربلاء ، لمناقشة آليات التعاون المشترك ، حيث ابدت الشركة استعدادها التام لتزويد الاسطول بمايحتاجه من الوقود خدمةً لزوار الاربعينية .
وأضاف الشحماني : تم الايعاز الى سائقي اسطول البري بالاستعداد التام ليوم الزحف المليوني الذي تهيأت له الوزارة لتفادي اي مشكلة تطرأ أثناء عملية نقل الزائرين من خلال التواصل المباشر بين الادارة والسائقين .
إلى ذلك، تمكنت كوادر الملاحة والملاكات البحرية بالتنسيق مع ادارة ميناء أم قصر الشمالي من النجاح في عملية ارساء الباخرة العملاقة ليبرتي على رصيف  12 و التي تحمل 2000 عجلة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62852
عدد المشـاهدات 1633   تاريخ الإضافـة 05/10/2020 - 11:31   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 23:51   رقم المحتـوى 62852
محتـويات مشـابهة
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
محافظ النجف يعلن موعد مباشرة فريق الجهد الخدمي بالخطة الخدمية
المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا