3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
عبد الغني الأسدي عن المتظاهرين في ساحة اعتصام النجف: هؤلاء يهدفون إلى بناء العراق
عبد الغني الأسدي عن المتظاهرين في ساحة اعتصام النجف: هؤلاء يهدفون إلى بناء العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن رئيس جهاز الامن الوطني عبدالغني الاسدي، الأحد، جانباً من نتائج زيارته إلى محافظة النجف والتي تضمنت لقاء بالمتظاهرين.  
وقال الأسدي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ النجف لؤي الياسري، ان «زيارتنا الى النجف تتعلق بالجانب الامني، نحن مقبلون على مناسبة وفاة الرسول، وجهنا مفاصلنا في المحافظة بالاهتمام بالجانب الأمني وأمن المواطن ولديهم الاستعداد الكامل من أجل تأمين الوضع الأمني لتبقى المحافظة خالية من الشوائب».  
وأضاف، «زرنا ساحة التظاهرات وتفاهمنا مع المتظاهرين وأعطيناهم الخطوط العريضة حول التعامل في المحيط الذي يتواجدون فيه، ونطلب من جميع الجهات المعنية من المحافظة التعاون مع هؤلاء الشبان الذين يهدفون إلى بناء العراق واستتباب الأمن وتحقيق ما يصبو إليه المواطن».  
من جهته، قال محافظ النجف لؤي الياسري، ان «زيارة الاسدي مهمة وشهدت مناقشة ملفات عديدة تتعلق بالجوانب الامنية والاستراتيجية وقضايا تتعلق بمديرية الأمن الوطني».  
واكد أن «دور الامن الوطني في النجف مميز ومهم، وقد تكلمنا مع رئيس الجهاز عن دعم المديرية بالموارد»، مشيداً برئيس الجهاز، مشدداً أن «لديه خطوات جرئية جدا لإصلاح الهيكل الإداري لجهاز الأمن الوطني».  
ووصل الاسدي، اليوم الاحد، الى محافظة النجف بتوجيه من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62924
عدد المشـاهدات 681   تاريخ الإضافـة 12/10/2020 - 07:07   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 02:01   رقم المحتـوى 62924
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا