2245
28/10/2020

 
السكرتير العسكري: فتح المنطقة الخضراء أمام حركة السير لـ(١١) ساعة يومياً AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً AlmustakbalPaper.net مستشار الكاظمي: عدد الأحزاب المسجلة بلغ نحو 230 حزباً AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترجح صرف «راتبين» للموظفين الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net تغييرات في الأمانة العامة لمجلس الوزراء: استحداث دائرة وتكليف رئيس للمالية AlmustakbalPaper.net
تأخر الإعداد يهدد طموحات العراق
تأخر الإعداد يهدد طموحات العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

استغلت المنتخبات الوطنية لأغلب البلدان «أيام الفيفا» لإقامة مباريات تجريبية تأتي ضمن التحضيرات للاستحقاقات المقبلة، بعد التوقف الاضطراري جراء جائحة كورونا.ووسط تلك التحركات، هناك خمول واضح للمنتخب العراقي الذي إلى الآن لم يتجمع ولم يخض وحدة تدريبية واحدة، رغم السماح للأندية والمنتخبات بخوض التدريبات بحسب توجيهات خلية الأزمة.
شتات دائم
يعاني المنتخب العراقي في كثير من الأحيان من التشتت الدائم وعدم التجمع إلا بوقت متأخر قبل المباريات الرسمية، رغم أن جائحة كورونا عصفت بجميع المنتخبات لكنها سرعان ما استعادت وضعها الطبيعي بإقامة معسكرات تدريبية ومباريات تجريبية.
وينتظر المنتخب العراقي إلى الآن منهاج مدربه السلوفيني كاتانيتش الذي لم يعد لأرض الوطن، كما أن المحترفين في واد واللاعبين المحليين في واد آخر وبالتالي يحتاج المنتخب إلى معسكر تدريبي يتجمع من خلاله قبل اقتراب موعد استئناف تصفيات كأس العالم.
ودية ثالثة
نجحت الهيئة التطبيعية في مساعيها لتأمين مباراتين وديتين في أيام الفيفا بمدينة دبي الإماراتية الشهر المقبل، لكنها إلى الآن لم تحسم إمكانية توفير مباراة ودية ثالثة حسب رغبة المدرب كاتانيتش الذي طالب بها لتجهيز الفريق قبل خوض المباريات المتبقية من التصفيات.
ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الثالثة وهناك منافسة شرسة من منتخبي البحرين وإيران وقد عادا بوقت مبكر إلى التدريبات والتحضير للتصفيات المونديالية.
الدوري
مازال اللاعبون المحليون إلى الآن بعيدين عن جو المنافسات الفعلية بعد إلغاء الموسم الماضي، ورغم تحديد موعد الموسم المقبل إلا أن إدارات بعض الأندية تسعى لتأجيل موعد انطلاق الدوري.
وهذه المطالبات ستنعكس سلبيا على المنتخب العراقي، حيث أن بدء الدوري مبكرا سيساهم في استعادة جاهزية اللاعبين، أما تأخير الموعد فيعني استمرار ابتعادهم عن جو المنافسات.
لاعبون جدد
طالما أن القائمة الأولية التي قدمها كاتانيتش ضمت وجوها جديدة فهذا يعني أن الفريق مطالب بمزيد من الانسجام والتأقلم على طريقة اللعب التي ينتهجها المدرب السلوفيني وبالتالي يحتم ذلك على الاتحاد تحضير معسكر تدريبي سريع من أجل تجمع الفريق، وكذلك لمنح الفرصة الحقيقية لمن تمت دعوتهم مؤخرا للمنتخب لإثبات قدراتهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62938
عدد المشـاهدات 193   تاريخ الإضافـة 13/10/2020 - 08:35   آخـر تحديـث 28/10/2020 - 10:55   رقم المحتـوى 62938
محتـويات مشـابهة
التعليم: ارتفاع عدد البحوث العلمية العراقية المنشورة في «سكوبس» الى قرابة «57» ألف بحثاً
العراق غاضب من ماكرون: إلا رسول الله
نائـب يتحـدث عن «مشـروع خطيـر» لتقسيـم نينـوى ويهدد باللجوء للمحكمة الاتحادية
مفوضية الانتخابات تشارك في مؤتمر «الأقليات في الانتخابات العراقية»
تظاهرات العراق: انضباط أكثر وعنف أقل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا