2246
29/10/2020

 
2246 AlmustakbalPaper.net السكرتير العسكري: فتح المنطقة الخضراء أمام حركة السير لـ(١١) ساعة يومياً AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً AlmustakbalPaper.net مستشار الكاظمي: عدد الأحزاب المسجلة بلغ نحو 230 حزباً AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترجح صرف «راتبين» للموظفين الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net
وزير النقل: «270» طائرة يومياً تعبر الأجواء العراقية وأجور الواحدة «450» دولاراً
وزير النقل: «270» طائرة يومياً تعبر الأجواء العراقية وأجور الواحدة «450» دولاراً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلن وزير النقل ناصر الشبلي، أمس السبت، ان 270 طائرة يومياً تعبر الأجواء العراقية، لافتا الى أن العراق يستحصل لقاء مرور الواحدة منها باجوائه 450 دولاراً.
وقال الشبلي في تصريح صحفي إن «الطائرات التي تعبر الأجواء العراقية تجاوزت الـ 270 طائرة يومياً»، لافتا الى أن «أجور مرور الطائرات عبر الأجواء العراقية تبلغ 450 دولاراً لكل طائرة».
واشار الشبلي الى أن «شركة الملاحة بدأت تعمل على العقود الخاصة بالرادارات والاتصالات»، منوها الى أن «الشركة أعادت الاتصالات المقطوعة في الجهة الغربية منذ العام 2014».
ببدورها، اعلنت وزارة النقل /الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود نقل واعادة عدد من النازحين من مخيمات الايواء داخل الاراضي التركية الى مناطقهم الاصلية في العراق، ضمن جهود وزارة النقل في اللجنة العليا لإعادة توطين النازحين.
وقال مدير الشركة المهندس كريم كاظم حسين: وفقا لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي، تم ارسال عدد من حافلات الشركة لاعادة (٧٣) نازح عراقي متواجدين في الاراضي التركية داخل مخيمات (اسطنبول، وقرم) الى الاراضي العراقية ومناطق سكناهم الاصلية.
واوضح المدير العام ان جهود الشركة مستمرة لنقل جميع العوائل النازحة في مختلف المحافظات العراقية والنازحين العراقيين المتواجدين في الاراضي التركية والسورية واعادتهم الى ارض الوطن ومناطقهم الاصلية حسب الخطط والتوقيتات المتفق عليها مع وزارة الهجرة والمهجرين والجهات المعنية.إلى ذلك، اقامت وزارة النقل / الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية دورة تخصصية في مجال إعادة الإصدار والتحديثات الجديدة في معالجة تذاكر المسافرين بمشاركة عدد من موظفي مكتب حجز ومطار البصرة.
وقال مدير عام الشركة الكابتن كفاح حسن: استناداً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي تم تكثيف عدد الدورات التخصصية لملاكات الشركة بهدف تطوير قابلياتهم ومهاراتهم بما يسهم في تقديم خدمات متميزة للمسافرين الكرام.
من جانبها بينت مدربة الدورة السيدة سميرة عبود هندي المعتمدة لدى الشركة ان المنهاج المقدم للمشاركين تضمن تدريبهم على أفضل الطرق والأساليب الحديثة التي تتبعها العديد من شركات الطيران العالمية ورفدهم بأهم المعلومات الحديثة في مجال الحجوزات وقطع التذاكر الإلكترونية ومكننة وصولات القبض للغرامات المدفوعة من قبل المسافرين وكيفية قطع التذاكر المخفضة للمسافر الدائم الذي يحصل على عدد الاميال الممنوحة من الخطوط الجوية العراقية لعدة سفرات ( FPP ) بالاضافة الى كيفية التعامل مع المتغيرات التي تحدث في قطع التذاكر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62998
عدد المشـاهدات 122   تاريخ الإضافـة 18/10/2020 - 10:12   آخـر تحديـث 28/10/2020 - 18:11   رقم المحتـوى 62998
محتـويات مشـابهة
السكرتير العسكري: فتح المنطقة الخضراء أمام حركة السير لـ(١١) ساعة يومياً
الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً
التعليم: ارتفاع عدد البحوث العلمية العراقية المنشورة في «سكوبس» الى قرابة «57» ألف بحثاً
مفوضية الانتخابات تشارك في مؤتمر «الأقليات في الانتخابات العراقية»
وزير النفط يعلن اطلاق مشروع ابراج تجزئة الغاز الطبيعي في ارطاوي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا