2246
29/10/2020

 
2246 AlmustakbalPaper.net السكرتير العسكري: فتح المنطقة الخضراء أمام حركة السير لـ(١١) ساعة يومياً AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً AlmustakbalPaper.net مستشار الكاظمي: عدد الأحزاب المسجلة بلغ نحو 230 حزباً AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترجح صرف «راتبين» للموظفين الشهر المقبل AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن موافقة مجلس الوزراء على الشروع ببناء منفذ سفوان الحدودي
محافظ البصرة يعلن موافقة مجلس الوزراء على الشروع ببناء منفذ سفوان الحدودي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني، أمس السبت، عن موافقة مجلس الوزراء العراقي للشروع بالبدء على أنشاء منفذ سفوان الحدودي وفق المنحة المقدمة من دولة الكويت.
وذكر بيان صحفي صدر عن المكتب الاعلامي الخاص لمحافظ البصرة وتلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان اجتماعا عقد في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء بحضور امينها حميد الغزي ومحافظ البصرة ورئيس هيئة المنافذ عمر الوائلي حيث تم مناقشة الملاحظات الفنية والتصميمية وتضمينها في المخططات الرئيسية للمشروع.
واضاف» محافظ البصرة ان الأجتماع أختتم على ان يتم تسجيل قطعة أرض لبناء المنفذ الحدودي وان يكون الشروع ببناء المنفذ بعد تسليم المخططات الرئيسية إلى الجانب الكويتي وتخصيص منحتهم للمشروع.
من جانب آخر، قدم محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني، تعازيه لعائلة المدير التنفيذي السابق لشركة دايوو الكورية، منوها في الوقت نفسه ألى أن التحقيقات مازالت مستمرة بالقضية.
وقال العيداني للمركز الإعلامي، خلال استقباله عائلة المدير السابق لمشروع إنشاء ميناء الفاو جول هو بارك، في مطار البصرة الدولي، أن المجتمع البصري أصيب بصدمة لرحيل السيد بارك والذي قضى في البصرة فترة ليست بالقصيرة، مشيرا إلى أن البصرة بطبيعتها لن تنسى كل ما وقف معها ويساهم في تحقيق أشياء مهمة في مجالات الخدمات أو البنية الاقتصادية.
وتابع، نيابة عن البصرة واهلها، نشاطركم الحزن ونقدم لكم احر التعازي القلبية، مبينا أن السيد بارك كان من أوائل المؤيدين لإنشاء ميناء الفاو الكبير، ولن ينسى دوره الكبير في الوصول لاتفاق لإنجاز المشروع
وأشار إلى أن اللجنة التحقيقية العليا التي شكلها وزير الداخلية مازالت تعمل للوصول إلى نتائج نهائية في حادث انتحار السيد بارك.
مؤكدا أن الحكومة المحلية في البصرة مستعدة لتقديم أية مساعدة تحتاجها عائلة السيد بارك.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63000
عدد المشـاهدات 154   تاريخ الإضافـة 18/10/2020 - 10:12   آخـر تحديـث 29/10/2020 - 02:52   رقم المحتـوى 63000
محتـويات مشـابهة
تغييرات في الأمانة العامة لمجلس الوزراء: استحداث دائرة وتكليف رئيس للمالية
مصدر: تكليف محمود طه بإدارة منفذ الشلامجة الحدودي
الكعبي: على الجميع تجاوز الازمة المالية بشكل علمي ومدروس
النهم التركي والقدرة على الهضم
محافظ البصرة يعلن وصول قابلوات كهرباء متعددة لشمال المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا