2270
02/12/2020

 
وزير التخطيط يبحث مع السفير الهولندي تطوير القطاع الزراعي في العراق AlmustakbalPaper.net وزارة الهجرة ترد على الأمم المتحدة: عودة النازحين بإرادتهم AlmustakbalPaper.net النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني AlmustakbalPaper.net الموارد المائية: الأمطار أمنت حاجتنا الى الشتاء المقبل AlmustakbalPaper.net النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني AlmustakbalPaper.net
جمال علي في حوار: نفط الوسط شجعني على العودة.. ولا نعاني مالياً
جمال علي في حوار: نفط الوسط شجعني على العودة.. ولا نعاني مالياً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

رغم تجاربه الناجحة مع الأندية المحلية لكن المدرب جمال علي عانى الكثير قبل أن يقرر مغادرة البلاد والإقامة في تركيا قبل أن يعود من بوابة نادي نفط الوسط بعدما تلقى عرضا لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
جمال علي مدرب ترك بصمة في تجاربه المحلية وفي الاحتراف تحديدا في الأردن والإمارات واليوم يتسلح بالخبرة الكبيرة ويقود فريقا طموحا.
كووورة حاور المدرب جمال علي حول طموحاته في الموسم المقبل وكيف يجد المنافسات في موسم استثنائي وأمور أخرى عبر هذا الحوار:
بعد غياب عن الدوري المحلي لماذا قررت العودة من بوابة نفط الوسط؟
تلقيت عروضا أخرى محلية، لكنها كانت دون مستوى الطموح، بعكس عرض نفط الوسط الذي كان مميزا لأنه من الفرق الكبيرة والمنافسة باستمرار على المراكز الأولى وسبق له التتويج باللقب، كما أن هناك أرضية جيدة للعمل في النادي، وبالتالي لم أتردد في قبول المهمة.
استقلت من عدة أندية محلية سابقا فهل كان ذلك لأسباب فنية أم شخصية؟
الوضع اليوم مختلف وأجواء العمل في نفط الوسط مغايرة، فالفريق يعمل في هدوء وهذا يدفعني للتفاؤل بأن الموسم المقبل سيكون عكس المواسم السابقة، والوضع العام في البلد أفضل مقارنة بالفترات السابقة التي قررت خلالها الاستقالة ابتعادا عن الجو العام.
كيف تقيم الفترة المحددة من قبل التطبيعية لانطلاق الدوري؟
لاشك أن الوقت المحدد للإعداد لا يكفي. لم أعترض على موعد انطلاق الدوري كوننا نبحث عن المصلحة العامة فالمنتخبات بحاجة إلى استمرارية الدوري ولجنة المسابقات ملزمة بموعد لانطلاق المسابقة لينتهي الموسم في وقت مناسب، لا سيما أن جميع الأندية تمر بنفس الظرف ولا يتميز أحد فيما يخص الإعداد، سوى فريق الشرطة لارتباطه بالبطولة الآسيوية.
ما هي نسبة جاهزية نفط الوسط؟
خضنا تدريبات مكثفة ومعسكرا داخليا في أربيل، إضافة لبعض المباريات التجريبية، ومن خلال ذلك يمكن القول إن جاهزيتنا جيدة ونطمح لدخول الدوري بوضع أفضل، ولا ننسى الجهود الكبيرة التي بذلها الطاقم الفني والمعد البدني الدكتور حيدر عبد القادر، والجهاز الطبي، وكل تلك التفاصيل وراء التحضير الجيد للفريق.
غالبية الأندية تعاني من أزمة مالية أضرب بسببها بعض اللاعبين، فكيف الحال في نفط الوسط؟
الأمور المالية في نفط الوسط جيدة جدا، ولم يكن هناك أي مشكلة في المواسم السابقة، سوى تأخر المستحقات لفترة بسيطة، وهو أمر طبيعي، في ظل الظروف العامة للبلد، لكن الإدارة ملتزمة ومتفهمة ودائما ما تشعر باللاعبين والتزاماتهم المالية، وهذا الموضوع لن يقلقنا، ونركز على انطلاقة الموسم.
ماذا عن التعاقدات، وكيف تقيم القائمة النهائية للفريق؟
هناك محاولات لضم مهاجم، وندرس بعض الأسماء. بصورة عامة تعاقداتنا مميزة ونمتلك لاعبين جيدين، وهناك انسجام واضح بينهم، ولدينا مزيج من الخبرة والشباب، ومحترفين بمستوى جيد وبالتالي نتطلع لتحقيق نتائج مميزة.
ما هو طموح نفط الوسط في الموسم الحالي؟
نفط الوسط فريق كبير ودائما طموحه المنافسة على المراكز الأولى. وفق المعطيات فريقنا جيد جدا وقادر على المنافسة في المربع الأول وهدفنا الحصول على أحد المراكز الأربعة ولدينا المؤهلات لتحقيق ذلك.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63065
عدد المشـاهدات 272   تاريخ الإضافـة 21/10/2020 - 06:50   آخـر تحديـث 01/12/2020 - 16:04   رقم المحتـوى 63065
محتـويات مشـابهة
وزارة الهجرة ترد على الأمم المتحدة: عودة النازحين بإرادتهم
النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني
النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني
محافظ البصرة يصادق على خرائط افراز الاراضي لموظفي ناحية ام قصر
الديوانية يجبر النفط على التعادل بافتتاح الجولة 6

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا