رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
تجارة الحبوب تعلن عزمها على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء تسويق الشلب
تجارة الحبوب تعلن عزمها على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء تسويق الشلب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عامر عبد العزيز 

كشفت الشركة العامة لتجارة الحبوب عن عزمها بارسال فرق فنية متخصصة لزيارة و متابعة الحقول المزروعة بمحصول الشلب في المحافظات الشلبية للوقوف على جودة الانتاج ، اضافة الى متابعة وزيارة المجارش الاهلية للوقوف على اهليتها قبل بدء التعاقد لتصنيع الرز  ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ .
وفيما اكدت على ان اللجنة المكلفة باعداد الضوابط التصنيعية انهت مناقشة الضوابط الخاصة بتصنيع الشلب في المجارش الاهلية لتكون جاهزة قبل بدء الموسم التسويقي ، اضافة الى ان اللجنة المركزية للتسويق انهت من اعداد خطة تسويق الشلب للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ .
وقال المهندس عبدالرحمن عجي طوفان  مدير عام الشركة ، وجهنا الاقسام ذات العلاقة بتكثيف الجولات على المواقع ميدانيا كل حسب اختصاصة من خلال توجه فريق فني من  السيطرة النوعية في الفروع و المواقع الشلبية وبالتنسيق مع دوائر الزراعة في المحافظة لزيارة الحقول المزروعة بمحصول الشلب للوقوف على جودة المحصول قبل الحصاد بخصوص اختلاط وارتفاع نسب الشوائب وخاصة ( الدنان ) لان هناك موشرات ارتفاع نسبة (الدنان ) في الحقول بسبب ردائة المبيدات الزراعية التي وزعت للفلاحين .
«طوفان « اكد تم الايعاز بتوجه فريق فني متخصص يتفقد جميع المجارش الاهلية التي ترغب بالتعاقد على تصنيع الرز للوقوف على جاهزيتها قبل بدء العمل . 
واضاف مصممون باذن الله على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء موسم تسويق الشلب الذي حدد بدئه في الاول من الشهر المقبل .
مشيرا الى فروعنا الشلبية تواصل استعدادتها الادارية و الفنية من اللقاءات مع مواقعها كافة لتكون جاهزة لموسم التسويق وتلافي اي حالة تلكؤ ان وجدت.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63100
عدد المشـاهدات 820   تاريخ الإضافـة 22/10/2020 - 11:07   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 10:23   رقم المحتـوى 63100
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا