2271
03/12/2020

 
المجلس الوزاري للأمن الوطني يناقش المستجدات الأمنية ويتخذ (4) قرارات تخص ذي قار AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يشارك في نقاش حول الانتخابات و»الفراغ الدستوري» AlmustakbalPaper.net وزير المالية يناقش تعيين حملة الشهادات العليا: مهتمون بهذه الشريحة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترفض قانون «الاقتراض الثالث» للحكومة AlmustakbalPaper.net
الأعرجي والحلبوسي يبحثان إنجاح مهام الأجهزة الأمنية
الأعرجي والحلبوسي يبحثان إنجاح مهام الأجهزة الأمنية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

بحث رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي، أنس الأربعاء، مع مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي الملف الأمني وسبل الحفاظ على الأمن والاستقرار المتحققين في البلاد بشكل عام.
 وذكر بيان للمكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي، أن «مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، التقى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وشهد اللقاء بحث  مواضيع عدة، أبرزها مايتعلق بالجانب الأمني وسبل الحفاظ على الأمن والاستقرار المتحققين في البلاد بشكل عام، والمناطق المحررة على وجه الخصوص».
وأكد رئيس مجلس النواب، «أهمية تكاتف جهود مؤسسات الدولة المعنية للعمل على تقديم الخدمات للمواطنين في المناطق المحررة، وكذلك الإسراع بعودة النازحين وتأمين مناطقهم».
واستعرض الأعرجي، خلال اللقاء، «توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، فيما يتعلق بعمل الأجهزة الأمنية وإجراءاتها في الحفاظ على أمن المواطن والدولة، مؤكدا أن مستشارية الأمن القومي قد رسمت مساراً واضحاً ورؤية واقعية لتعزيز دور الأجهزة الأمنية، ورفدها بكل أسباب النجاح في مهامها». بحسب البيان.
وأوضح البيان، ان «اللقاء ختم بتأكيد الجانبين على أهمية مشاركة الجميع في إسناد دور المؤسسات الأمنية وتعزيز ثقة المواطن بقواته الأمنية، لتقوم بدورها الوطني بمهنية عالية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63111
عدد المشـاهدات 175   تاريخ الإضافـة 22/10/2020 - 11:11   آخـر تحديـث 02/12/2020 - 17:43   رقم المحتـوى 63111
محتـويات مشـابهة
المجلس الوزاري للأمن الوطني يناقش المستجدات الأمنية ويتخذ (4) قرارات تخص ذي قار
الكاظمي ونظيره السويدي يبحثان هاتفياً تشجيع الشركات الاستثمارية للعمل بالعراق
رئيس الوزراء يوجه الأجهزة الحكومية بتذليل العقبات التي تواجه الانتخابات
مستشار الأمن القومي والسفير الأمريكي يبحثان القضاء على ما تبقى من «داعش»
وزير الداخلية يوجه التشكيلات الأمنية برفع قدراتها استعداداً للانتخابات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا