السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الوكيل الاداري لوزارة النقل: قطار بغداد المعلق سيوفر «10» الاف فرصة عمل
الوكيل الاداري لوزارة النقل: قطار بغداد المعلق سيوفر «10» الاف فرصة عمل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

أعلن الوكيل الاداري لوزارة النقل سلمان صدام البهادلي، أمس السبت، أن مشروع القطار المعلق في بغداد سيستوعب عشرة الاف فرصة عمل حال إنجازه..
وقال البهادلي، في بيان تلقت المستقبل العراقي على هامش اجتماع موسع للجنة الوزارية الفنية المكلفة باختيار استشاري لمشروع القطار المعلق إن “اللجنة وضعت التفاصيل الاساسية الخاصة باختيار استشاري لمشروع القطار المعلق الذي سينفذ وسط العاصمة بغداد”.
وأضاف، ان “المشروع سيقدم خدمة كبيرة لأهالي العاصمة، حيث ان يستوعب  10000 شاب للعمل فيه وسينجز في فترة قياسية وجيزة ويعتبر خطوة حضارية مهمة في بغداد كونه يخدم التنقل الداخلي للمحافظة”.
واوعز الى اللجنة “اكمال جميع النقاط التي تم الاتفاق عليه وكذلك اعداد تفاصيل العمل للاجتماع المقبل الذي سيعقد خلال 48 ساعة للاسراع بانجاز متطلبات العمل”، مؤكداً ان “هذا المشروع يعتبر جزء من منظومة النقل الشامل لجانبي الكرخ والرصافة”.
يذكر ان وزارة النقل وقعدت محضر عقد في  23 من شهر آب مع وزارة التخطيط لاحالة تنفيذ مشروع قطار بغداد المعلق من مجلس محافظة بغداد إلى وزارة النقل العراقية باعتبارها الجهة صاحبة الاختصاص القطاعي .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63122
عدد المشـاهدات 475   تاريخ الإضافـة 25/10/2020 - 06:48   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 02:10   رقم المحتـوى 63122
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
وزير الصناعة يترأس إجتماع هيئة الرأي ويتخذ عدداً من القرارات بشأن مواضيع تخص عمل الوزارة وتشكيلاتها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا