رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المثنى تتصدر محافظات العراق في انتاج الاسمنت
المثنى تتصدر محافظات العراق في انتاج الاسمنت
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت محافظة المثنى، أمس السبت، ان انتاجها من مادة السمنت ضمن ثلاثة معامل استثمارية، سيرتفع خلال الشهر المقبل الى ستة ملايين طن سنويا، ما سيجعلها المحافظة الاولى بالانتاج على مستوى البلاد.
وقال مدير عام هيئة استثمار المثنى عادل داخل الياسري في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه. إن “الملاكات المختصة بإحدى الشركات الخاصة للصناعات السمنتية، بلغت نسب انجازها لمعمل الشركة 98 بالمئة، عادا المشروع مفخرة للمثنى وأبنائها”.
واضاف ان “انتاج المعمل سيدخل الشهر المقبل مرحلة الانتاج الفعلي بطاقة مليوني طن سنويا من السمنت المقاوم والعادي وعالي الصلابة”، لافتا الى ان “المشروع الذي ينفذ في بادية المثنى الجنوبية بكلفة 200 مليون دولار، سيوفر مئات فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لأبناء المحافظة”.
واكد الياسري انه “بعد دخول المعمل مرحلة الانتاج التجاري، ستكون المثنى الاولى بصناعات السمنت على مستوى البلاد، مذكرا أن الهيئة منحت خلال المدد السابقة، عشرات الرخص الاستثمارية في القطاع الصناعي بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية والاكتفاء الذاتي من مادة السمنت، إلى جانب تشغيل أعداد كبيرة من الايدي العاملة”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63124
عدد المشـاهدات 498   تاريخ الإضافـة 25/10/2020 - 06:48   آخـر تحديـث 30/03/2024 - 06:16   رقم المحتـوى 63124
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي
صالح: المصارف الأهلية في العراق تدرس إعادة تنظيم نفسها مع هيكلة أخرى حكومية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا