2326
24/02/2021

 
أمين مجلس الوزراء يترأس جدول أعمال لجنة وضع آلية منح القروض AlmustakbalPaper.net قائد عمليات بغداد يجري جولة في الطارمية ويشيد بتعاون الأهالي AlmustakbalPaper.net التعليم تخاطب الاعمار لتخصيص أراضٍ للتدريسيين والموظفين AlmustakbalPaper.net النفط يرتفع الى «66» دولاراً لأول مرة منذ 13 شهراً AlmustakbalPaper.net التخطيط تعلن مواصلة العمل لإنشاء نظام للرواتب والرقم الوظيفي AlmustakbalPaper.net
متحدث باسم الكاظمي يعلن توصل الحكومة لمعلومات عن الفريق الذي اغتال الهاشمي
متحدث باسم الكاظمي يعلن توصل الحكومة لمعلومات عن الفريق الذي اغتال الهاشمي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشف المتحدث باسم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، أمس الأحد، عن التوصل لبعض المعلومات عن الفريق الذي اغتال الخبير الأمني هشام الهاشمي.
وقال أحمد ملا طلال، في مقابلة متلفزة، «توصلنا لبعض المعلومات عن الفريق الذي اغتال هشام الهاشمي»، مبينا «انني لا استطيع الافصاح عن الجهة، لأسباب ليست في صالح التحقيق».
وقُتِلَ الخبير الأمني، هشام الهاشمي، في بداية شهر تموز الماضي، على يد مسلحين مجهولين، تربصوا له، وأطلقوا النار عليه، قرب داره، في منطقة زيونة، شرقي العاصمة بغداد.
وعن ضحايا تظاهرات تشرين، اكد المتحدث باسم رئيس الوزراء أن «الحكومة أحصت عدد الشهداء والجرحى في احتجاجات تشرين ونعمل الآن على الكشف عن قتلة المتظاهرين».
واضاف أن «الحكومة عملت على تأمين وحماية المتظاهرين»، مشيرا الى «اننا نفخر بخروج المتظاهرين للمطالبة بحقوقهم، من تظاهرات الذكرى الأولى لثورة تشرين».
من جانب آخر، وجه المتحدث باسم رئيس الوزراء أحمد ملا طلال عتباً لقناتي «العربية» و»العربية الحدث»، بشأن تقرير يخص الإخوان المسلمين، في العراق.
وقال ملا طلال، ان «الاخوان المسلمين جزء من العملية السياسية بأربع رؤساء لمجلس النواب»، مضيفاً أن «الإخوان في العراق، والحزب الاسلامي جزء من العملية السياسية ولهم دور فيها».
وتابع «نوجه عتباً لقناتي العربية والحدث، وندعوهما لتوخي الدقة في نقل الاخبار والاحداث التي تخص الشأن العراقي، بعد تداول انباء عن تصنيف الاخوان المسلمين منظمة ارهابية».
وفي وقت سابق، تداولت وسائل إعلام، كتابا صادرا عن مجلس الأمن الوطني، بإمضاء مستشار الأمن الوطني، قاسم الأعرجي، تضمن قرارا «بعدم التصويت على إدراج حركة الاخوان المليمين كمنظمة إرهابية»، ولم يتم التأكد من صحته.
وكشف ملا طلال ان أكثر من 25 مسؤولاً وحيتان فساد اصبحوا وراء القضبان.
وقال إن «25 مسؤولاً بالاضافة الى حيتان فساد، اصبحوا وراء القضبان وقيد التحقيق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63171
عدد المشـاهدات 334   تاريخ الإضافـة 26/10/2020 - 11:46   آخـر تحديـث 23/02/2021 - 10:06   رقم المحتـوى 63171
محتـويات مشـابهة
الرافدين يباشر بتوطين رواتب منتسبي الدفاع ويعلن شمولهم بالسلف والقروض
الحكومة: تجاوزنا «الأزمة الاقتصادية»
رئيس هيئة الحشد يعلن من الطارمية عن «معادلة أمنية جديدة»
رئيس المفوضية يؤكد حضور «المراقبة الأممية» في الانتخابات ويعلن تخفيض رسوم المرشحين
نقيب الصحفيين يعلن السماح للقنوات الفضائية باستثناء «25» من منتسبيها خلال الحظر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا