السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن وصول قابلوات كهرباء متعددة لشمال المحافظة
محافظ البصرة يعلن وصول قابلوات كهرباء متعددة لشمال المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الأمير العيداني عن وصول الوجبة الأخيرة من قابلوات الكهرباء والتي تضمنت ( 250 ) كيلو متر من القابلوات الخاصة بالطاقة الكهربائية . 
وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن المكتب الأعلامي الخاص وتلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه وصلت الى محافظة البصرة الوجبة الأخيرة الخاصة بقابلوات الطاقة الكهربائية والتي تضمنت (250) كيلو متر حيث ستساهم في معالجة الكثير من المشاكل الخاصة بقطاع الكهرباء بمختلف مناطق شمال البصرة.
واضاف محافظ البصرة ان الاسلاك التي وصلت تضمنت قابلوات متعددة واعمدة وعوازل ضمن مناقصة كهرباء ضمن مشاريع عام 2019 لشركة توزيع شمال البصرة، لافتاً الى انها ستساهم في انهاء كافة الاختناقات والاحمال بالطاقة الكهربائية. 
بدورها، اكملت المديرية العامة لتربية البصرة استعداداتها للأمتحانات العامة للدراسة الأعدادية/ الدور الثاني للعام الدراسي الحالي وأمتحانات الدور الأول للطلبة المؤجلين إضافة لأمتحانات الطلبة الخارجيين  التي ستبدأ يوم السبت ٢٠٢٠/١٠/٣١حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية . وقد أكد الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة بأنه قد تم تجهيز المراكز الأمتحانية بالمستلزمات الخاصة من خلال عمل اللجنة الفرعية وتوجيهاتها لمدراء المراكز كافة وحسب التعليمات الوزارية ، والمديرية مستعدة تماما لأنجاح الأمتحانات .
 ويجري ايضا التنسيق مع الحكومة المحلية و قيادتي العمليات والشرطة لتوفير الحماية اللازمة وكذلك مع دائرة الكهرباء لتقليل ساعات القطع على المراكز الأمتحانية ، وكذلك هناك تعاون مستمر مع جامعة البصرة ، حيث ستكون أغلب المراكز الأمتحانية في الجامعة . وبخصوص الجوانب الصحية فقد وجهنا قسم النشاط الرياضي والمدرسي للتنسيق مع هيأة الحشد الشعبي بمختلف تشكيلاتها، ومديريات أقسام التربية ، والجهد الطوعي التربوي ، وهيأة الأتصالات ، ونقابة المعلمين ، ومديرية حماية المنشآت ، ومنظمات مجتمع مدني لتعفير وتعقيم المراكز الأمتحانية ومع دائرة صحة لتوفير مفارز صحية تحسبا لأي طاريء . وقد بلغت إحصائية هذا الدور لجميع الفروع وحسب المواد بالشكل التالي: 
عدد الطلبة حسب المواد: ٤٠٥٣٦
عدد المراكز الامتحانينة: ٢٢١
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63209
عدد المشـاهدات 3701   تاريخ الإضافـة 28/10/2020 - 10:52   آخـر تحديـث 27/03/2024 - 16:27   رقم المحتـوى 63209
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات
النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق خمسة موظفين في كهرباء كركوك لإحداثهم هدراً في المال العام
الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر
وزير الكهرباء يعلن تفعيل مشروع متلكئ بقطاع الطاقة أبرم مع شركة فنلندية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا