رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً
الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ردت هيأة الحشد الشعبي، على مقترح لجنة نيابية، بشأن نقل جثمان النائب السابق لرئيس هيأة الحشد الشهيد أبو مهدي المهندس الى العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف.
 وذكر بيان لإعلام الحشد تلقت المستقبل العراقي نسخة منه «تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقترحا مقدما من احد النواب بخصوص نقل الجثمان الطاهر للشهيد ابو مهدي المهندس من مكانه في مقبرة وادي السلام الى ضريح الإمام علي (ع)، نود التأكيد على عدم وجود أي استهداف لقبر الشهيد كما ان القبر يقع في وسط مقبرة وادي السلام وبجوار المرقد الشريف ويقصده الآلآف يومياً وأسبوعياً». 
ولفت البيان الى ان «الشهيد المهندس أوصى ان لا يكون مدفنه مميزا عن بقية الشهداء».
وكانت لجنة الشهداء النيابية، أقترحت أمس الأثنين على ديوان الوقف الشيعي، نقل جثمان الشهيد النائب السابق لرئيس هيأة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس الى أيوانات العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف.
وعزت اللجنة مقترحها الى «قيام الزمر الارهابية باستهداف قبر {الشهيد أبو مهدي المهندس} التي وصفته المرجعية العليا الرشيدة في النجف الأشرف، بأنه مجاهد الإسلام الكبير وأحد قادة الانتصار ولغرض الحفاظ على رمزية الشهادة وقيم التضحية والفداء».
وأقترحت «بنقل جثمان الشهيد الى أحد أيونات العتبة العلوية المقدسة للحفاظ عليه من عبث الارهابيين وكــــذلك ليكون مزاراً لعشاق الشهادة والحرية ووفاءً للــــدماء الزكية التي سالت من أجل الوطني والدين والمذهب».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63223
عدد المشـاهدات 723   تاريخ الإضافـة 28/10/2020 - 10:57   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 11:04   رقم المحتـوى 63223
محتـويات مشـابهة
الحشد الشعبي يطيح بداعشي بارز في بغداد
استخبارات الحشد تطيح بإرهابي قبل هروبه من ديالى
القائد العام يشارك مقاتلي اللواء الثامن للحشد الشعبي مأدبة الإفطار
المهندس حسين كاظم لعيبي يترأس اجتماعاً مشتركاً لمناقشة تشغيل مشروع معالجة غاز الحلفاية ( GPP )
الحشد يطيح بأحد المطلوبين للقضاء بحوزته عجلة محملة بالأسلحة في الانبار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا