2271
05/12/2020

 
المجلس الوزاري للأمن الوطني يناقش المستجدات الأمنية ويتخذ (4) قرارات تخص ذي قار AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يشارك في نقاش حول الانتخابات و»الفراغ الدستوري» AlmustakbalPaper.net وزير المالية يناقش تعيين حملة الشهادات العليا: مهتمون بهذه الشريحة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترفض قانون «الاقتراض الثالث» للحكومة AlmustakbalPaper.net
الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً
الحشد الشعبي ينفي تعرض قبر المهندس لتخريب ويؤكد: يقصده الآلاف يومياً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ردت هيأة الحشد الشعبي، على مقترح لجنة نيابية، بشأن نقل جثمان النائب السابق لرئيس هيأة الحشد الشهيد أبو مهدي المهندس الى العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف.
 وذكر بيان لإعلام الحشد تلقت المستقبل العراقي نسخة منه «تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقترحا مقدما من احد النواب بخصوص نقل الجثمان الطاهر للشهيد ابو مهدي المهندس من مكانه في مقبرة وادي السلام الى ضريح الإمام علي (ع)، نود التأكيد على عدم وجود أي استهداف لقبر الشهيد كما ان القبر يقع في وسط مقبرة وادي السلام وبجوار المرقد الشريف ويقصده الآلآف يومياً وأسبوعياً». 
ولفت البيان الى ان «الشهيد المهندس أوصى ان لا يكون مدفنه مميزا عن بقية الشهداء».
وكانت لجنة الشهداء النيابية، أقترحت أمس الأثنين على ديوان الوقف الشيعي، نقل جثمان الشهيد النائب السابق لرئيس هيأة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس الى أيوانات العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف.
وعزت اللجنة مقترحها الى «قيام الزمر الارهابية باستهداف قبر {الشهيد أبو مهدي المهندس} التي وصفته المرجعية العليا الرشيدة في النجف الأشرف، بأنه مجاهد الإسلام الكبير وأحد قادة الانتصار ولغرض الحفاظ على رمزية الشهادة وقيم التضحية والفداء».
وأقترحت «بنقل جثمان الشهيد الى أحد أيونات العتبة العلوية المقدسة للحفاظ عليه من عبث الارهابيين وكــــذلك ليكون مزاراً لعشاق الشهادة والحرية ووفاءً للــــدماء الزكية التي سالت من أجل الوطني والدين والمذهب».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63223
عدد المشـاهدات 182   تاريخ الإضافـة 28/10/2020 - 10:57   آخـر تحديـث 04/12/2020 - 11:39   رقم المحتـوى 63223
محتـويات مشـابهة
حشد العتبات الدينية يؤكد حرصه الشديد على وحدة وسمعة الحشد الشعبي
الحشد الشعبي يطلق عملية أمنية لتعقب فلول «داعش» شمال شرقي ديالى
قائد عمليات البصرة يعلن تعزيز أمن المستشفيات ويحذر من التعرض لكوادر الدولة
فوائد شاي الكركم «السحرية» ستدفعك إلى شربه يومياً
النجيفي يشكو للسفير التركي تعرض جبهته الجديدة لـ «ضغوط كبيرة»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا