رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بلاسخارت للأعرجي: مرتاحون لتعامل القوات الأمنية مع المتظاهرين
بلاسخارت للأعرجي: مرتاحون لتعامل القوات الأمنية مع المتظاهرين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، أمس السبت، ان توجيهات الحكومة برئاسة الكاظمي كانت خارطة طريق للتعامل مع مطالب المواطنين وفهم رسالتهم، فيما اعربت ممثلة الأمم المتحدة جنين بلاسخارت عن ارتياحها الشديد لتعامل القوات الأمنية مع المتظاهرين بكل مهنية. 
وقال مكتب الاعرجي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، استقبل بمكتبه اليوم السبت، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، السيدة جينين هينيس بلاسخارت». 
واضافت انه «جرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون المتنامي بين العراق والأمم المتحدة في مجالات حقوق الإنسان، الى جانب مناقشة الملفات والقضايا التي تعزز السلم المجتمعي والتعايش الأخوي بين مكونات الشعب العراقي».
وأكدت بلاسخارت أن «المرحلة الحالية قد شهدت فرقاً واضحاً في التعامل مع التظاهرات، واختــــــلافاً كبيراً عن العام الماضي»، معربة عن ارتياحها الشديد «لتعامل القوات الأمنية مع المتظاهرين بكل مهــــنية وإنسانية».
من جانبه، أكد الأعرجي أن «توجيهات الحكومة برئاسة الكاظمي، كانت خارطة طريق للتعامل مع مطالب المواطنين وفهم رسالتهم، مثنيا على تعاون المتظاهرين ورغبتهم في إعادة الحياة الطبيعية الى مركز العاصمة بغداد»، مشيدا في الوقت نفسه «بالانضــــــباط الـــعالي للقوات الأمنية، الى جانب حفاظها على أمن وسلامة المتظاهرين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63255
عدد المشـاهدات 752   تاريخ الإضافـة 01/11/2020 - 08:25   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 04:00   رقم المحتـوى 63255
محتـويات مشـابهة
عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات
رئيس المحكمة الاتحادية يوضح لبلاسخارت قرار المحكمة بشأن رواتب الإقليم
الداخلية: القوات الأمنية تحكم سيطرتها على امن البلاد لمنع حصول الجريمة في المجتمعات
المندلاوي يشدد على ضرورة النهوض بالصناعة الحربية وسد احتياجات الأجهزة الأمنية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا