رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
القوى يصف مطالبات تبديل الرئاسات بـأنها «زوبعة في فنجان»
القوى يصف مطالبات تبديل الرئاسات بـأنها «زوبعة في فنجان»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وصف تحالف القوى، أمس الأثنين، مطالبات تبديل الرئاسات بـ»زوبعة في فنجان»، فيما اشار الى ان هذه المطالبات جاءت بسبب خلافات شخصية ضيقة.
وقال النائب عن التحالف يحي العيثاوي ان «الاطراف التي تنادي بتبديل الرئاسات تأتي من باب الخلافات الشخصية الضيقة، ولا ترتقي لخلافات على المستوى الواقعي وفيها صالح للمجتمع والشعب العراقي».
واضاف ان «الاعتراضات على رئيس مجلس النواب تضع عليها نقاط استفهام، لماذا في هذا الوقت بالذات وهذه الايام»، مشيرا الى ان «اختلاف المصالح غيرت الموضوع».
وتابع ان «مطالب تبديل الرئاسات قضية ليست في محلها ولا تعدو كونها زوبعة في فنجان، ولن تستطيع تغيير الواقع السياسي»، موضحا انه «يفترض التوجه في تغيير الواقع الاقتصادي خصوصا وان الحكومة امنت الرواتب بشق الانفس».
واكد العيثاوي ان «هذه الحركات السياسية يجــــب ان تتوجه لبناء اقتصاد العــــراق وليس نحو الامور السياسية التي لا تؤدي الغرض».
وتبرأ ائتلاف النصر بزعامة رئيس الوزراء الاسبق حيدر العبادي، الأحد (15 تشرين الثاني 2020)، من التحركات الرامية لتغيير رئاسة مجلس النواب، فيما اشاد بإدارة رئيس المجلس محمد الحلبوسي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63564
عدد المشـاهدات 776   تاريخ الإضافـة 17/11/2020 - 07:33   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 14:28   رقم المحتـوى 63564
محتـويات مشـابهة
الحقائق الاستراتيجية لحروب القوى العظمى في الشرق الاوسط
الشمري يصف ضربات الغرب في اليمن بـ «حماقة» تنذر بتوسيع دائرة صراع المنطقة
غزة..تغيير موازين القوى في الشرق الاوسط
رئيس الوزراء يهنئ القوى السياسية والمرشحين الذين خاضوا انتخابات مجالس المحافظات
المحكمة الاتحادية: عدم جواز منح الرئاسات والدرجات الخاصة راتب تقاعدي خلافاً لقانون التقاعد الموحد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا