رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الرئيس المشترك للاتحاد الكردستاني يهاجم الوفد الكردي: يتحمل ازمة الرواتب
الرئيس المشترك للاتحاد الكردستاني يهاجم الوفد الكردي: يتحمل ازمة الرواتب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

حمل لاهور شيخ جنكي الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكردستاني، أمس الثلاثاء، الوفد الكردي المفاوض مع بغداد مسؤولية عدم ادراج رواتب موظفي كردستان ضمن قانون الاقتراض، فيما حذر من استخدام قوت الشعب الكردستاني رهينة لـ»غرور» أي جهة. 
وقال شيخ جنكي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه «خلال زيارتنا الاخيرة للعاصمة بغداد ولقائنا رئيسي الجمهورية والوزراء وبعض قادة الكتل السياسية، اتضح لنا وقبل ان نلقي العتب على اخواننا من الكتل الشيعية والسنة، تبين ان وفد حكومة الاقليم المفاوض يتحمل مسؤولية عدم ادراج رواتب موظفي اقليم كردستان ضمن مشروع قانون العجز المالي».
وأضاف، «الوفد كان متاحا امامه العديد من الخيارات الجيدة المقدمة من الكتل السياسية»، مبينا أن «الفرصة لاتزال سانحة من خلال تفعيل المادة السابعة من القانون، وثمة فرصة لحكومة الاقليم للتفاوض بشأنها». 
وأشار جنكي الى أن «حكومة الاقليم ملزمة بالتصرف على قدر من المسؤولية والاسراع في ارسال وفد من اصحاب القرار الى بغداد من اجل الاسراع بإطلاق رواتب موظفي الاقليم وعدم تهميش الحقوق الدستورية للشعب الكردي».
ولفت بالقول، «زيارتنا الى بغداد كانت مثمرة بشكل كبير للمطالبة بحقوق موظفي شعبنا، وعقدنا خلال الزيارة اجتماعا ايجابيا مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، واكدت خلاله على مبدأ تعاملنا كاتحاد وطني كردستاني بعدم استخدام قوت الشعب الكردستاني رهينة وضحية لغرور أي جهة». 

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63588
عدد المشـاهدات 1088   تاريخ الإضافـة 18/11/2020 - 05:46   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 18:42   رقم المحتـوى 63588
محتـويات مشـابهة
المالية النيابية تعدد فوائد التقاطع الوظيفي: سيكشف الفضائيين ومزدوجي الرواتب
الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف مصالحنا
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا