2271
05/12/2020

 
المجلس الوزاري للأمن الوطني يناقش المستجدات الأمنية ويتخذ (4) قرارات تخص ذي قار AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يشارك في نقاش حول الانتخابات و»الفراغ الدستوري» AlmustakbalPaper.net وزير المالية يناقش تعيين حملة الشهادات العليا: مهتمون بهذه الشريحة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترفض قانون «الاقتراض الثالث» للحكومة AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن نصب محطة كهربائية متنقلة في قضاء شط العرب لفك الاختناقات
محافظ البصرة يعلن نصب محطة كهربائية متنقلة في قضاء شط العرب لفك الاختناقات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني عن نصب محطة كهربائية متنقلة للطاقة الكهربائية في قضاء شط العرب لفك الاختناقات الحاصلة في بعض مناطق القضاء.
وقال محافظ البصرة في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه تم توجيه مديرية نقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية بتجهيز متنقلة للطاقة الكهربائية لقضاء شط العرب لفك الاختناقات الحاصلة للطاقة الكهربائية في بعض مناطق قضاء شط العرب .
واشار» محافظ البصرة ان المتنقلة التي تم تجهيزها هي بسعة طاقة (45) MVA لتحسين تجهيز التيار الكهربائي ورفع ساعات التجهيز خلال فترة الصيف المقبل .
بدوره، بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي مع مجموعة من الخبراء العاملين في برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP) ، وبحضور مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في المحافظة، معين كريم، عددا من برامج العمل، والمشاريع التي ستنفذ بالمحافظة.
وذكر المكتب الإعلامي للمحافظة في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «التميمي ناقش خلال اللقاء مع الخبراء في (UNDP) برامج الشراكة في تنفيذ مشاريع تخص قطاع الماء، والتي تصل الى 9مشاريع في البصرة».
واكد التميمي ضرورة اشراك القطاع الزراعي بالمشاريع المستقبلية من خلال دعم زراعة النخيل التي انقرضت بسبب الحروب الطاحنة التي شهدها العراق، وتسببت بدمار غابات النخيل التي كانت تشتهر بها المحافظة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63606
عدد المشـاهدات 199   تاريخ الإضافـة 19/11/2020 - 09:53   آخـر تحديـث 05/12/2020 - 11:30   رقم المحتـوى 63606
محتـويات مشـابهة
رئيس مجلس القضاء يشارك في نقاش حول الانتخابات و»الفراغ الدستوري»
الرافدين يعلن منح قروض (50) مليون دينار للموظفين للبناء والترميم
محافظ البصرة يؤكد دعم مفوضية الانتخابات ويدعو البصريين للاسراع في تحديث بياناتهم البايومترية
وزير النقل يعلن الاتفاق على توقيع عقد شراء باخرتين من هولندا
وزير العمل يعلن إطلاق قروض المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا