السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
نائب يدعو رئيس الوزراء إلى إرسال أسماء الدرجات الخاصة الى البرلمان
نائب يدعو رئيس الوزراء إلى إرسال أسماء الدرجات الخاصة الى البرلمان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعا النائب عن تحالف سائرون صباح العكيلي، أمس الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الى إرسال أسماء الدرجات الخاصة الى مجلس النواب للتصويت عليها وإلغاء إدارة المناصب بالوكالة. وقال العكيلي، في حديث صحفي، ان «موقف سائرون لازال ثابتاً فيما يخص موضوع التصويت على الدرجات الخاصة، كونه امر دستوري ولا يمكن ان نعود الى المربع الاول»، مبينا ان «موضوع التصويت على تلك الدرجات هو موضوع دستوري ومخالفته امر باطل». 
واضاف العكيلي، «اننا ننتظر من رئيس مجلس الوزراء تطبيق القانون والدستور وعدم مخالفته، ونفس الامر فيما يتعلق بالمدراء العامين على اعتبار ان موضوع الوكالات فيه امر مرفوض وهو ما سبب لنا الكثير من المشاكل واهمها الفساد»، لافتا الى ان «الدرجات بالوكالة تعطي حافزا ومنفذا للفساد وبشكل كبير جدا». 
واوضح، ان «ما كان يحدث في السنين السابقة من اعطاء المدراء العامين بالألاف مناصب بالوكالة خاصة ان العدد بالوكالة وصل الى حدود أكثر من أربعة آلاف درجة  وهو امر مرفوض ولا يمكن العودة الى الحقبة الماضية التي سببت الفوضى والسرقات ونهب البلد».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63613
عدد المشـاهدات 657   تاريخ الإضافـة 19/11/2020 - 09:58   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 08:09   رقم المحتـوى 63613
محتـويات مشـابهة
طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين
الساري ووزيرة المالية يشددان على إرسال جداول الموازنة إلى مجلس النواب بأسرع وقت
رفع قيمة جوائز مهرجان «طوفان القوافي» للشعر العربي إلى 4 ملايين دينار عراقي
الجهاد الصامت..!
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا