2271
05/12/2020

 
المجلس الوزاري للأمن الوطني يناقش المستجدات الأمنية ويتخذ (4) قرارات تخص ذي قار AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يشارك في نقاش حول الانتخابات و»الفراغ الدستوري» AlmustakbalPaper.net وزير المالية يناقش تعيين حملة الشهادات العليا: مهتمون بهذه الشريحة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترفض قانون «الاقتراض الثالث» للحكومة AlmustakbalPaper.net
فرنسا تلوح بعقوبات أوربية على تركيا: سلوكها «غير مقبول»
فرنسا تلوح بعقوبات أوربية على تركيا: سلوكها «غير مقبول»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

حذر وزير التجارة الفرنسي فرانك ريستر، السبت، من أن المجلس الأوروبي المقبل سينظر في مسألة تركيا، ويمكن أن يفرض قيودا عليها بسبب سلوكها «غير المقبول» في نزاع إقليم ناغورنو كاراباخ بين أرمينيا وأذربيجان.
وانتقد ريستر، خلال مقابلة إذاعية، موقف أنقرة حول دعوات مقاطعة المنتجات الفرنسية في بعض البلدان الإسلامية، وفق «فرانس برس».
وقال: «تركيا تلعب دورا مشينا باستغلالها خطاب رئيس الجمهورية أو مواقف فرنسا من أجل الإضرار بفرنسا وبالقيم التي تحملها فرنسا». وأضاف «نحن نرغب في أن تتغير تركيا وتغير سلوكها التوسعي في شرق البحر المتوسط مع عمليات التنقيب التي تقوض السيادتين القبرصية واليونانية». ودعا ريستر تركيا إلى «وقف هذا السلوك خصوصا في شمال إفريقيا حيث يتم تهريب الأسلحة» و»التوقف عن استخدام قضية الهجرة ضد أوروبا، نحن نعلم جيدا أنها تلعب على ذلك الوتر وهذا لم يعد ممكنا».وتابع «تركيا شعب عظيم، دولة عظيمة نريد أن تكون بيننا علاقات دبلوماسية واقتصادية لكن يجب أن نقيم معها حوارا مبنيا على الصراحة لأننا لا نستطيع الاستمرار على هذا المنوال».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63632
عدد المشـاهدات 100   تاريخ الإضافـة 22/11/2020 - 05:38   آخـر تحديـث 05/12/2020 - 16:04   رقم المحتـوى 63632
محتـويات مشـابهة
رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد
الأمانة العامة تشدد على ضرورة استغلال المساحات لإنشاء المشاريع الاستثمارية
العراق يسابق الزمن للحصول على لقاحات «كورونا»
وزير النقل يعلن الاتفاق على توقيع عقد شراء باخرتين من هولندا
لكبد لا يمرض .. سبعة أطعمة احرص على تناولها

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا