2332
08/03/2021

 
2332 AlmustakbalPaper.net اللجنة العليا للصحة والسلامة تجدد «الحظر الجزئي» وتترك قرار «الرفع» للأسبوع المقبل AlmustakbalPaper.net رئيس البرلمان والسفير الامريكي يبحثان زيارة البابا ودعم العراق اقتصادياً AlmustakbalPaper.net نائبة تجمع تواقيع لتعويض المشمولين بالبطاقة التموينية بمبالغ مالية AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية ترفض ربط تمرير الموازنة بقانون المحكمة الاتحادية AlmustakbalPaper.net
جهاز مكافحة الإرهاب يطلق حملة «أنتُم مُستقبل العراق» للقضاء على التطرف
جهاز مكافحة الإرهاب يطلق حملة «أنتُم مُستقبل العراق» للقضاء على التطرف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن جهاز مُكافحة الإرهاب، أمس السبت، عن إطلاق حملة “أنتُم مُستقبل العراق”، للحث على مكافحة الأفكار الإرهابية والمتطرفة، ودعم التلاميذ عشية بدأ العام الدراسي الجديد.
وذكر الجهاز، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، أن “الحملة شملت زيارة عدد كبير من المدارس الحكومية ودور الأيتام في أقضية ونواحي من مُحافظتي كركوك ونينوى، وتضمنت توزيع الهدايا للتلاميذ والأيتام وإلقاء المُحاضرات التوعوية والقيام بفعاليات فنية مُشتركة مع الأطفال”.
وأضاف البيان، أنه “جرى ضمن الحملة توزيع قصة الرسوم الكارتونية “تحرير الموصل “، والتي تُصور أثار التخريب التي خلفها الإرهاب المُتطرف من تدمير المدينة وقتل المواطنين، وكيف ضحى أبناء القوات المُسلحة في جهاز مكافحة الإرهاب وباقي التشكيلات لمواجهتهم وتحرير الموصل والعمل على إعادة بناء الإنسان”.
وأشار البيان، إلى أن “التلاميذ في المدارس ودور الأيتام، أرسلوا رسائل خطية إلى عوائل وأبناء شُهداء جهاز مُكافحة الإرهاب عبروا من خلالها عن تضامنهم ومواساتهم، كما أرسلوا بعض الرسائل اللطيفة للقائد العام للقوات المُسلحة وقادة جهاز مُكافحة الإرهاب”. الجدير بالذكر، أن الحملة لاقت تفاعل جاد من التلاميذ والأساتذة، في التعاون مع الأجهزة الأمنية وقوات جهاز مُكافحة الإرهاب بمواجهة الفكر الإرهابي والمتطرف.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63643
عدد المشـاهدات 991   تاريخ الإضافـة 22/11/2020 - 05:41   آخـر تحديـث 08/03/2021 - 04:36   رقم المحتـوى 63643
محتـويات مشـابهة
الإعلام الأمني: العثور على منصة إطلاق الصواريخ التي استهدفت «عين الأسد»
بعد «6» سنوات على تدميره.. متحف الموصل يتجهز لفتح أبوابه في 2023
وزير المالية يرجح فرض «ضريبة الدخل» على جميع الرواتب والمخصصات
صحة الرصافة تطلق حملة تلقيح «كورونا» بعد تسلمها «6100» جرعة
محافظ بغداد: تأخر إقرار الموازنة أثر كثيراً على تقديم الخدمات للعاصمة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا