2271
05/12/2020

 
المجلس الوزاري للأمن الوطني يناقش المستجدات الأمنية ويتخذ (4) قرارات تخص ذي قار AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يشارك في نقاش حول الانتخابات و»الفراغ الدستوري» AlmustakbalPaper.net وزير المالية يناقش تعيين حملة الشهادات العليا: مهتمون بهذه الشريحة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترفض قانون «الاقتراض الثالث» للحكومة AlmustakbalPaper.net
جهاز مكافحة الإرهاب يطلق حملة «أنتُم مُستقبل العراق» للقضاء على التطرف
جهاز مكافحة الإرهاب يطلق حملة «أنتُم مُستقبل العراق» للقضاء على التطرف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن جهاز مُكافحة الإرهاب، أمس السبت، عن إطلاق حملة “أنتُم مُستقبل العراق”، للحث على مكافحة الأفكار الإرهابية والمتطرفة، ودعم التلاميذ عشية بدأ العام الدراسي الجديد.
وذكر الجهاز، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، أن “الحملة شملت زيارة عدد كبير من المدارس الحكومية ودور الأيتام في أقضية ونواحي من مُحافظتي كركوك ونينوى، وتضمنت توزيع الهدايا للتلاميذ والأيتام وإلقاء المُحاضرات التوعوية والقيام بفعاليات فنية مُشتركة مع الأطفال”.
وأضاف البيان، أنه “جرى ضمن الحملة توزيع قصة الرسوم الكارتونية “تحرير الموصل “، والتي تُصور أثار التخريب التي خلفها الإرهاب المُتطرف من تدمير المدينة وقتل المواطنين، وكيف ضحى أبناء القوات المُسلحة في جهاز مكافحة الإرهاب وباقي التشكيلات لمواجهتهم وتحرير الموصل والعمل على إعادة بناء الإنسان”.
وأشار البيان، إلى أن “التلاميذ في المدارس ودور الأيتام، أرسلوا رسائل خطية إلى عوائل وأبناء شُهداء جهاز مُكافحة الإرهاب عبروا من خلالها عن تضامنهم ومواساتهم، كما أرسلوا بعض الرسائل اللطيفة للقائد العام للقوات المُسلحة وقادة جهاز مُكافحة الإرهاب”. الجدير بالذكر، أن الحملة لاقت تفاعل جاد من التلاميذ والأساتذة، في التعاون مع الأجهزة الأمنية وقوات جهاز مُكافحة الإرهاب بمواجهة الفكر الإرهابي والمتطرف.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63643
عدد المشـاهدات 655   تاريخ الإضافـة 22/11/2020 - 05:41   آخـر تحديـث 05/12/2020 - 05:47   رقم المحتـوى 63643
محتـويات مشـابهة
وزير المالية يناقش تعيين حملة الشهادات العليا: مهتمون بهذه الشريحة
رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد
الأمانة العامة تشدد على ضرورة استغلال المساحات لإنشاء المشاريع الاستثمارية
العراق يسابق الزمن للحصول على لقاحات «كورونا»
وزير النقل يعلن الاتفاق على توقيع عقد شراء باخرتين من هولندا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا