رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الحدود العراقي يطالب بإقالة لجنة المسابقات
الحدود العراقي يطالب بإقالة لجنة المسابقات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أعرب أمين سر نادي الحدود العراقي، حازم تيموز، عن امتعاضه الشديد من الطريقة التي يدار بها الدوري الممتاز، من قبل لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية.
وقال تيموز، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «نستغرب عدم وجود إستراتيجية عمل واضحة للمسابقات، منذ بدء الدوري إلى الآن، والدليل مواعيد إقامة المباريات المثيرة للجدل، التي لم تراعِ مباريات الجولة التي تسبقها، ولا عملية الاستشفاء التي يحتاجها اللاعبون».
وأضاف: «فوجئنا اليوم بتحديد مباراتنا المقبلة أمام أمانة بغداد، يوم الأربعاء القادم، رغم أن الفريقين لعبا مباراتهما السابقة أمس السبت، لنبلغ اليوم بأن موعد المباراة بعد ثلاثة أيام فقط».
وتابع: «الحال ينطبق أيضا على فريق نفط ميسان، كمثال آخر على عمل المسابقات المليء بالتخبط، حيث أن الفريق الميساني لعب مباراته يوم السبت في بغداد، ليواجه الميناء الأربعاء وفقا للجدول المعلن».
وطاب تيموز اللجنة التطبيعية بضرورة إقالة لجنة المسابقات، والاستعانة بشخصيات قادرة على قيادتها «قبل أن تستمر بعملها الضعيف، الذي سيتسبب بلا شك في فشل الدوري الممتاز وبقية المسابقات»، على حد قوله.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63728
عدد المشـاهدات 755   تاريخ الإضافـة 30/11/2020 - 22:01   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 21:15   رقم المحتـوى 63728
محتـويات مشـابهة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا