رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء يوجه الأجهزة الحكومية بتذليل العقبات التي تواجه الانتخابات
رئيس الوزراء يوجه الأجهزة الحكومية بتذليل العقبات التي تواجه الانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أصدر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، أمس الاثنين، توجيهاً للأجهزة الحكومية المعنية بتذليل العقبات التي تواجه الانتخابات المقبلة.
وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء في بيان تلقت المستقبلل العراقي نسخة منه إن الكاظمي «زار مقر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات واطلع على مجريات الاستعدادات التي اتخذتها المفوضية، لتأمين إجراء الانتخابات النيابية في موعدها المقرر، في السادس من حزيران القادم».
واضاف البيان ان الكاظمي «تابع مجريات جهود المفوضية في السعي لتذليل كل المعوقات التي قد تواجه العملية الانتخابية، ووجه الأجهزة الحكومية المعنية بتذليل هذه العقبات قدر تعلّق الأمر بها».
وشدد رئيس الوزراء، على «أهمية إقرار مجلس النواب قانون تمويل الانتخابات، لأجل إتاحة الوقت الكافي أمام المفوضية لإتمام الجوانب الفنية والتنفيذية وإنجاحها». وأكد الكاظمي «أهمية أن توافق الإجراءات المرافقة للعملية الانتخابية القانون، ولتأمين نجاحها وللحفاظ على نزاهتها، ولأجل أن تكون العملية الانتخابية القادمة معبّراً حقيقياً عن إرادة الشعب العراقي واختياراته الحرّة». يذكر أن البرلمان صوت في (29 تشرين الأول 2020)، على قانون الانتخابات بشكل كامل ولم يتبقَ من شروط إجراء الانتخابات المبكرة، إلا قانون المحكمة الاتحادية المختلف عليه منذ عدة أشهر. وفي وقت سابق، كرر الكاظمي، إعلانه تحديد السادس من حزيران من العام المقبل، موعدا لإجراء الانتخابات المبكرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63736
عدد المشـاهدات 522   تاريخ الإضافـة 30/11/2020 - 22:09   آخـر تحديـث 12/04/2024 - 22:53   رقم المحتـوى 63736
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
زيدان ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب يبحثان إجراءات القبض على الإرهابيين ومحاكمتهم قانونياً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا