السوداني: نجاح موازنة 2023 يجب أن يُستثمر في استكمال انجاز المشاريع الاقتصادية AlmustakbalPaper.net مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة AlmustakbalPaper.net وزير الموارد: زيادة إطلاقات سدي الموصل وحديثة لتأمين رية الفطام AlmustakbalPaper.net الحزب الديمقراطي يعلن عدم مشاركته في انتخابات برلمان كردستان AlmustakbalPaper.net القبض على 3 ارهابيين في الأنبار وكركوك AlmustakbalPaper.net
رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد
رئيس الجمهورية يدين اغتيال زاده ويشدد على ضرورة منع التصعيد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أدان رئيس الجمهورية برهم صالح، أمس الأربعاء، اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زادة، فيما شدد على ضرورة منع التصعيد وحماية الأمن والاستقرار في المنطقة.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، أن الأخير «استقبل في قصر السلام ببغداد، السفير الإيراني لدى العراق إيرج مسجدي».
وأضاف، أن اللقاء «جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطوير آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة، بما يخدم مصلحة الشعبين والبلدين الجارين، وكذلك تم بحث آخر التطورات السياسية على الساحة الإقليمية».
واكد رئيس الجمهورية على «ضرورة تخفيف التوترات في المنطقة، ورفض كافة أعمال العنف والاعتداءات التي تطال أمن الدول وسلامة مواطنيها مهما كانت دوافعها».
واعرب عن «إدانته لجريمة اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زادة»، مشيراً الى «ضرورة منع التصعيد وحماية الأمن والاستقرار وتعزيز الأمن والسلم الإقليميين». ولفت صالح أن «العراق ينطلق من إيمانه المطلق في رفض أعمال العنف والتوترات التي من شأنها تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة، ويسعى للنأي عن الصراعات والنزاعات التي تؤثر على أمنه واستقراره الداخلي، ويدعم بقوة التكاتف والتعاون الإقليمي والدولي من اجل إرساء السلام وترسيخ الاستقرار لبلدان وشعوب المنطقة». من جانبه، اكد السفير مسجدي بحسب البيان «التزام بلاده بدعم أمن استقرار العراق، وتعزيز أواصر العلاقات الاقتصادية والاجتماعية التي تجمع البلدين والشعبين الجارين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63813
عدد المشـاهدات 1023   تاريخ الإضافـة 02/12/2020 - 22:39   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 06:06   رقم المحتـوى 63813
محتـويات مشـابهة
مستشار وزير الداخلية: إقبال واسع من المواطنين على عملية تسجيل الأسلحة
القبض على 3 ارهابيين في الأنبار وكركوك
القبض على متهم بحوزته أكثر من 20 مليون دينار مزيف في بابل
وزير الصحة يتفقد مستشفى الامل لعلاج الاورام في بغداد ويؤكد على الاهتمام بالمرضى
لاعب مغترب يحصل على الجواز العراقي لتمثيل المنتخب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا