السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
حملة «أنتُم مُستقبل العراق» لجهاز مُكافحة الارهاب تصل الى ابناء الديوانية
حملة «أنتُم مُستقبل العراق» لجهاز مُكافحة الارهاب تصل الى ابناء الديوانية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

 بتوجيه مُباشر من القائد العام للقوات المُسلحة وبإشراف رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق اول الركن عبد الوهاب الساعدي وتزامُنًا مع بدء العام الدراسي الجديد وصلت قافلة حملة «أنتُم مُستقبل العراق» الى محافظة الديوانية للحث على مكافحة الافكار الارهابية والمتطرفة ودعم التلاميذ في بناء مستقبل العراق.
 وشملت الحملة وبالتنسيق مع المديرية العامة لتربية المحافظة زيارة عدد من المدارس الحكومية في مركز وأقضية مُحافظة الديوانية وتضمنت توزيع الهدايا للتلاميذ والأيتام وإلقاء المُحاضرات التوعوية والقيام بفعاليات فنية وثقافية.
وجرى ضمن الحملة توزيع قصة الرسوم الكارتونية «تحرير الموصل» والتي تُصور آثار التخريب التي خلفها الإرهاب المُتطرف وكيف ضحى ابناء القوات المُسلحة في جهاز مكافحة الإرهاب وباقي القوات الامنية لمواجهتهم وتحرير الموصل.
ومن جانبها، قدمت ادارات المدارس الشكر والثناء الى عوائل وابناء شُهداء جهاز مُكافحة الإرهاب معبرين عن تثمينهم العالي وعرفانهم للتضحيات الكبيرة المقدمة من قبل ابطالنا.
يؤكد جهاز مكافحة الارهاب استمراره بتقديم الدعم لمكافحة الفكر الارهابي والمتطرف بما يؤمن مستقبل آمن ومستقر للأجيال القادمة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63870
عدد المشـاهدات 815   تاريخ الإضافـة 07/12/2020 - 08:59   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 02:35   رقم المحتـوى 63870
محتـويات مشـابهة
طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
الجهاد الصامت..!
رئيس الجمهورية: العراق بيئة استثمارية مهمة وخطوات الحكومة تدعم الاستثمار والقطاع الخاص
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا