2327
27/02/2021

 
مفوضية الانتختابات تمنح إجازة مشروطة لثلاثة أحزاب وتعلن ارتفاع عدد المحدّثين لـ «البايومترية» AlmustakbalPaper.net العراق يدعو الى شرق أوسط خالٍ من السلاح النووي والدمار الشامل AlmustakbalPaper.net الدفاع البرلمانية تؤيد تسليم ملفات الأمن في (9) محافظات لوزارة الداخليّة AlmustakbalPaper.net المساءلة والعدالة تعلن إلغاء جميع الاستثناءات غير المكتملة الشروط من إجراءات اجتثاث البعث AlmustakbalPaper.net عضو في المالية البرلمانية عن الموازنة: أحرجنا الكتل السياسية AlmustakbalPaper.net
الرئاسات الثلاث وقادة الكتل السياسية: اتفاق على دعم الحكومة وتحقيق الإصلاح
الرئاسات الثلاث وقادة الكتل السياسية: اتفاق على دعم الحكومة وتحقيق الإصلاح
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

عُقد في القصر الحكومي ببغداد، اليوم الثلاثاء، اجتماع لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب، وقادة الكتل السياسية بينهم رئيس تحالف عراقيون السيد عمار الحكيم.
 وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه «جرى خلال الاجتماع عرض التطورات والمستجدات الراهنة، كما تم عرض الخطوط العامة للموازنة الاتحادية والمشاكل العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان».
وأكد المجتمعون بحسب البيان، أن «العراق يمر بظروف استثنائية، جراء الأزمة الاقتصادية العالمية التي ترتبت على انتشار وباء كورونا، وأن الإصلاح الاقتصادي هو الحل الضروري الذي يجب تبنيه في نطاق تضامن سياسي واجتماعي عراقي يعكس وحدة الموقف أمام القضايا الرئيسة».
وأشار المجتمعون، الى «دعم الإجراءات الحكومية لتحقيق الإصلاح الاقتصادي في مشروع قانون الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2021، وبما يضمن الحلول لتحصين الاقتصاد أمام الأزمات».
وعبّر الاجتماع عن «دعمه لاستمرار الحوار بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، لحل المشاكل العالقة، وبما يضمن معالجة عادلة لتلك المشاكل وفقاً للدستور».
وقدّم رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، «عرضاً لمبادرة الحوار الوطني الشامل التي تبنتها الحكومة من أجل تمهيد البيئة السياسية والأمنية والاجتماعية، لإجراء انتخابات مبكرة حرة ونزيهة وحمايتها من الخروقات، وتحقيق أعلى مستويات الشفافية والعدالة فيها».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63925
عدد المشـاهدات 292   تاريخ الإضافـة 09/12/2020 - 13:00   آخـر تحديـث 25/02/2021 - 16:59   رقم المحتـوى 63925
محتـويات مشـابهة
عضو في المالية البرلمانية عن الموازنة: أحرجنا الكتل السياسية
النقل: عازمون على تفعيل وإعادة العمل بالتكسي النهري
رئيس الوزراء يؤكد جدية تطبيق الاتفاقيات الثنائية مع الأردن
عام على «كورونا»: أكثر من (680) ألف إصابة و(13) الف وفاة في العراق
اللجنة المؤقتة: عازمون على اجراء انتخابات الاولمبية بهذا الموعد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا