رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الزوراء يستعين بالحرس القديم لنسيان خيبة الموسم الكروي
الزوراء يستعين بالحرس القديم لنسيان خيبة الموسم الكروي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/متابعة 

في محاولة منها لنسيان ما حدث من اخفاقة كبيرة لنادي الزوراء الموسم الحالي اقدمت الهيئة الادارية لنادي الزوراء على استقطاب عددا من لاعبي الخبرة بغية تمثيل الفريق الابيض في الموسم المقبل.
واكد عضو الهيئة الادارية للنادي عبد الرحمن رشيد: ان الهيئة الادارية للنادي تعاقدت مع قائد وهداف نادي اربيل لؤي صلاح ومهاجم نادي الشرطة علاء عبد الزهرة.
واشار رشيد الى ان صلاح وعبد الزهرة يعدان من افضل المهاجمين على الساحة الكروية العراقية وسيشكلان قوة هجومية ضاربة لكتيبة النوارس الموسم المقبل.
وكشف رشيد عن ان الهيئة الادارية للنادي تدرس ملفات العديد من المدربين العراقيين والعرب والاجانب بهدف اختيار الانسب والافضل لقيادة الجهاز الفني لسرب لنوارس الموسم المقبل.
يذكر ان الهيئة الادارية لنادي الزوراء كانت قد قبلت مؤخرا الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق السابق عماد محمد.
يشار الى ان نادي الزوراء يحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقبي دوري وكاس العراق بكرة القدم.
على صعيد آخر أكد مدرب فريق نفط ميسان عباس عبيد، ، أن فريقه سيبدأ تدريباته بعد عطلة عيد الفطر، مبينا أن الجهاز الفني سيستقطب لاعبين جدد بينهم محترفون من البرازيل ونيجيريا.
وقال عباس عبيد ، إن "فريق نفط ميسان سيبدأ رحلة الاعداد للموسم المقبل بعد عطلة عيد الفطر"، مبينا أن "الجهاز الفني سيضع منهاجه التدريبي المنتظم بعد إكمال تعاقداته مع اللاعبين".وأضاف عبيد أن "الجهاز الفني يسعى لضم أفضل اللاعبين المحليين لتدعيم صفوفه ووفقا لمراكز اللعب"، مشيرا إلى أن "الفريق سيستقطب لاعبين محترفين من البرازيل ونيجيريا وسيخضعون للاختبار".
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=6417
عدد المشـاهدات 1597   تاريخ الإضافـة 14/07/2015 - 21:18   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 05:34   رقم المحتـوى 6417
محتـويات مشـابهة
مدرب الزوراء: سنغير أسلوب لعبنا
درجال يستعرض الملفات الكروية في البرلمان العراقي
تغيير ملعب مباراة الزوراء والطلبة
الزوراء يحسم مصير حسام البدري
الداخلية: لا غرامات عن التأخر بإصدار البطاقة الوطنية وتحسم مصير المستمسكات القديمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا