2329
02/03/2021

 
وزير الثقافة يتحدث عن «فوائد اقتصادية» من زيارة البابا ويؤكد: وصلنا «1000» طلب إعلامي لتغطيتها AlmustakbalPaper.net المحافظات تتأهب لانطلاق «حملة التطعيم» بعد وصول لقاح «سينوفارم» AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يبحث (3) ملفات مع سفراء جدد في العراق AlmustakbalPaper.net مستشار الحكومة الاقتصادي: فرق سعر النفط يسد عجز الموازنة AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي لعشائر ديالى: عملياتنا تهدف للوصول إلى مخابئ الإرهاب AlmustakbalPaper.net
مكونان يشكلان أفضل منظف للبشرة
مكونان يشكلان أفضل منظف للبشرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يُعتبر تنظيف البشرة الخطوة الأولى للحفاظ على جمالها وشبابها. وهو يدخل في الروتين التجميلي اليومي المعتمد كونه يُخلّصها صباحاً من الإفرازات الزهميّة والخلايا الميتة التي تتكدّس على سطحها في الليل. أما مساءً فيُزيل عنها كل بقايا الغبار، والتلوث، والتعرّق، والماكياج التي تراكمت عليها خلال النهار. ولكن هذه الخطوة لا تحتاج إلى مستحضرات باهظة الثمن أو ذات تركيبات معقّدة، إذ يكفي الاستعانة بمكوّنين طبيعيين للحصول على أفضل منظّف لجميع أنواع البشرات.
 تتميّز هذه الخلطة المنظّفة للبشرة بخلوّها من أي مكونات كيميائية أو مواد قاسية على الجلد. وهي تحتوي فقط على مكوّنين يتميّز كل منهما بكونه مفيدا في مجال العناية التجميليّة، أما عند اجتماعهما فتتعدى فعاليتهما تنظيف الجلد إلى علاج حب الشباب والندبات الناتجة عنه كما يخلّصان سطح البشرة من الإفرازات الزهميّة والشوائب المتراكمة عليه.
- البيكربونات:
يُعرف البيكربونات بتسميات متعددة: بيكربونات الصودا، بيكربونات الصوديوم، أو البيكربونات الغذائي...وهو يتميّز بتنوّع الاستعمالات في مجالات مختلفة: فهو منظّف منزليّ، مزيل للروائح الكريهة، يمكن أن يحلّ مكان الخميرة الكيميائيّة، أو حتى يمكن أن يُستعمل كمنظّف للأسنان. أما في المجال التجميلي، فهو يُعرف بفعاليته في مجال محاربة حب الشباب كونه يساعد على إعادة التوازن إلى نسبة حموضة البشرة.
- زيت جوز الهند:
يتمتع زيت جوز الهند بخصائص متنوّعة وفريدة، فهو مضاد للبكتيريا، مرطّب، ومساعد على التآم الندبات. وهذا ما يجعل منه مكوناً مثالياً للمساعدة في تجديد البشرة والمساعدة في معالجة شوائبها. يُعتبر زيت جوز الهند أكثر رقّة على البشرة من البيكربونات، وهو بذلك يحقّق توازناً مع الخصائص الكاشطة للبيكربونات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64221
عدد المشـاهدات 236   تاريخ الإضافـة 27/12/2020 - 21:30   آخـر تحديـث 02/03/2021 - 16:11   رقم المحتـوى 64221
محتـويات مشـابهة
أمين العاصمة يؤكد اعتماد أفضل المواصفات ضمن خطة مشروع «نهضة بغداد»
أفضل الطرق للإقلاع عن التدخين في عام 2021
درجال وحمودي يشكلان لجنة لإعادة الانتخابات الأولمبية
حكومة البصرة: قررنا دعم طلبة كلية الفنون واختيار المشاريع الأفضل
أفضل أطعمة صحية في العالـم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا