2326
24/02/2021

 
أمين مجلس الوزراء يترأس جدول أعمال لجنة وضع آلية منح القروض AlmustakbalPaper.net قائد عمليات بغداد يجري جولة في الطارمية ويشيد بتعاون الأهالي AlmustakbalPaper.net التعليم تخاطب الاعمار لتخصيص أراضٍ للتدريسيين والموظفين AlmustakbalPaper.net النفط يرتفع الى «66» دولاراً لأول مرة منذ 13 شهراً AlmustakbalPaper.net التخطيط تعلن مواصلة العمل لإنشاء نظام للرواتب والرقم الوظيفي AlmustakbalPaper.net
إيلون ماسك يصبح الشخص الأغنى على وجه الأرض
إيلون ماسك يصبح الشخص الأغنى على وجه الأرض
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أصبح (إيلون ماسك) Elon Musk أغنى شخص على هذا الكوكب، متجاوزًا الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، (جيف بيزوس) Jeff Bezos، وذلك بفضل الارتفاع المستمر في سعر سهم شركة تيسلا.
وأصبحت القيمة السوقية لشركة صناعة السيارات الكهربائية تيسلا أكثر من 800 مليار دولار، وذلك للمرة الأولى في تاريخها، وتقترب شيئًا فشيئًا من نادي التريليون دولار. ووفقًا لمؤشر وكالة بلومبرغ للأثرياء، فإن ثروة ماسك تبلغ الآن نحو 209 مليارات دولار مقابل 186 مليار دولار لبيزوس.
ويُعد تفوق (إيلون ماسك) على (جيف بيزوس) من حيث الثروة الشخصية بمنزلة التطور الأحدث في المنافسة التي استمرت لسنوات بين قطبي التكنولوجيا.
وبحسب ما ورد كان بيزوس غيورًا جدًا من نجاح ماسك في الحصول على حزمة حوافز بقيمة 1.3 مليار دولار لمصنع Gigafactory التابع لشركة تيسلا في ولاية نيفادا، حيث كانت بمثابة بداية لبحث أمازون عن مكان لبناء مقرها الثاني. ولدى بيزوس شركة الرحلات الفضائية Blue Origin مثلما يفعل ماسك مع SpaceX، وتبادل الرجلان انتقادات لاذعة بشأن صواريخهما، بل تقاتلوا على عقود ناسا المربحة، وفازت SpaceX في تلك المعركة، وهي الوحيدة من بين الشركتين التي وصلت بنجاح إلى المدار. وتجاوز (إيلون ماسك) (بيل جيتس) في شهر نوفمبر ليصبح ثاني أغنى شخص في العالم، وشهد الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا ارتفاعًا هائلاً في ثروته الشخصية في عام 2020 لتصل إلى أكثر من 150 مليار دولار، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى أن ماسك يمتلك الكثير من أسهم تيسلا، نحو 21 في المئة من الشركة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64425
عدد المشـاهدات 169   تاريخ الإضافـة 10/01/2021 - 09:28   آخـر تحديـث 24/02/2021 - 11:58   رقم المحتـوى 64425
محتـويات مشـابهة
ايران تفاوض العراق على «أموالها المجمدة»
البيت الأبيض: بايدن لن يصمت على مخالفات حقوق الإنسان في السعودية
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة اعتماد جميع مؤسسات الدولة على الأتمتة والحوكمة الألكترونية
«تخشى الزعزعة».. إيران تعلق على زيادة قوات الناتو في العراق
وزير الخارجية يشدد لنظيره السعودي على ضرورة تفعيل آليّات العمل المُشترَك مع التعاون الخليجي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا