السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يفتتح شارع الشهيد ابو مهدي المهندس بالتزامن مع ذكرى استشهاد قادة النصر
محافظ البصرة يفتتح شارع الشهيد ابو مهدي المهندس بالتزامن مع ذكرى استشهاد قادة النصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

افتتح محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني شارع الشهيد ابو مهدي المهندس الذي يربط قضاء شط العرب بمركز محافظة البصرة والذي يأتي تزامناً مع الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد قادة النصر.
وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال افتتاح شارع الشهيد ابو مهدي المهندس انه تزامناً مع الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد قادة النصر تم افتتاح الطريق الذي يربط قضاء شط العرب بمركز المحافظة والذي نفذته احدى الشركات المحلية الرصينة. 
وكان محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني قد شارك في الحفل التأبيني المركزي بمناسبة مرور عام على شهادة قادة النصر حيث جرى الحفل في منطقة الطويسة شارع اللجنة الأولمبية والذي شاركت به مختلف القيادات الامنية وفصائل الحشد الشعبي ومختلف ابناء محافظة البصرة.
إلى ذلك، أعلن مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق عن مصادقة محافظ البصرة على افراز الأراضي في النجيبية والمطار.
وقال الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي إن محافظ البصرة اسعد العيداني صادق على مخطط افراز مقاطعة (22) النجيبية والمطار، مبيناً ان عدد الاراضي التي خُصصت وتم مصادقتها بلغت ( 2079 ) قطعة ارض. واشار الفرطوسي الى ان هذه الخطوة تعد بشارة خير وسرور وتعتبر الأساس في جاهزية تسليم الافراز الموقعي للقطع الموزعة على موظفي الموانئ. وبين ان المصادقة على المخطط أتاح الفرصة لتسليم الافراز الموقعي للقطعة ( 7 ) مقاطعة النجيبة والمطار الى البلدية والتسجيل العقاري لإصدار سندات منفردة بأرقام تلك القطع، موضحاً ان ذلك سيتيح للشركة العامة لموانئ العراق تمليكها لموظفيها رسميا وفق القانون النافذ.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64438
عدد المشـاهدات 2191   تاريخ الإضافـة 10/01/2021 - 09:35   آخـر تحديـث 27/03/2024 - 02:49   رقم المحتـوى 64438
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
وزير الداخلية وعدد من القادة والضباط يحضرون مجلس العزاء المقام على روح الشهيد البطل المفوض «هيمن كريم أحمد»
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا