السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
معاون مدير عام كهرباء الصدر يترأس اجتماعاً لتعظيم الجباية وحل اختناقات الشبكة الكهربائية
معاون مدير عام كهرباء الصدر يترأس اجتماعاً لتعظيم الجباية وحل اختناقات الشبكة الكهربائية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي /  قصي المسعود 

تنفيذا لتوجهات مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد المهندس حسين عطا دهش الزبيدي بضرورة تعظيم موارد الجباية وتقليل الضائعات.
ترأس معاون مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد لشؤون التوزيع المهندس فراس حسين كاظم الفرطوسي هذا اليوم ٢٠٢١/١/٩ اجتماعا موسعاً في مقر فرع توزيع كهرباء الصدر .
وبحضور مدير الفرع المهندس سعدون موسى فليح النداوي.ضم جميع مسؤولي القطاعات ومسؤولي قسم المبيعات وقسم الشؤون القانونية واعضاء  اللجنة المركزية لتعظيم موارد الجباية في الفرع.
تم مناقشة واقع الجباية وكيفية تعظيمها بشكل صحيح  وناقشا الاجتماع المغذيات المتداخلة بين الرقعة الجغرافية لكل قطاع لمعرفة كمية الطاقة المباعة والضائعات لكل قطاع من اجل تقييم عمل القطاعات التي ساهمت بتقليل الضائعات وارتفاع نسبة الجباية.وتم خلال الاجتماع تقديم مقترحات عملية قابلة للتنفيذ لتطوير واقع الشبكة ومناقشة حالات التجاوز التي تحدث على الشبكة الكهربائية من بعض المواطنين والاحياء العشوائية وايجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة..
كما ناقش الاجتماع الية عمل نصب المقاييس من اجل تعظيم الجباية اضافة الى ضرورة عمل جرد للمناطق الزراعية والعشوائية من اجل ترقيمها وايجاد الحلول القانونية من اجل نصب مقاييس لها من اجل النهوض بواقع الجباية وتوفير مستلزمات العمل.
ووجه السيد المعاون ضرورة متابعة المخالفين ما بعد القطوعات وإجراء المعاملات الأصولية والقانونية بحق المتجاوزين والممتنعين عن دفع أجور الجباية وإدخالهم بشكل أصولي على الشبكة الكهربائية وبعكسه سيتخذ بحقهم الإجراءات القانونية بعد أنذارهم باعتبار ذلك مخالف شرعا وقانونا.
واستمع سيادته إلى العديد من المقترحات والاجراءات من السادة الحضور واحتياجاتهم من أجل الوقوف عليها وتذليلها لانجاح تلك الحملات .لافتا ان طموحنا يكبر ويزداد لساعات تجهيز على مدار الساعة وهذا لن يتحقق الا ببذل الجهود المضاعفة لنستطيع ادامة الشبكة الكهربائية وتطويرها للافضل وبما يضمن استمرار تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي المستمر والمستقر خلال فترات التجهيز.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64489
عدد المشـاهدات 515   تاريخ الإضافـة 12/01/2021 - 09:31   آخـر تحديـث 06/04/2024 - 09:05   رقم المحتـوى 64489
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
افتتاح مشاريع وإطلاق حزمة ثانية.. الإعمار تكشف آخر تفاصيل مشاريع فك الاختناقات المرورية
مسؤول إسرائيلي: فشلنا أمام حماس وحزب الله وسنفشل أمام إيران
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
شراكات طويلة الأمد.. السوداني يطرح ملفات مهمة على طاولة وزير الخارجية الامريكي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا