2299
17/01/2021

 
رئيس الوزراء لجرحى الداخلية: جميع حقوقكم مضمونة AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تعين مسؤولة جديدة لملف الانتخابات في العراق AlmustakbalPaper.net حزب الله اللبناني يصف الحملة الأمريكية ضد الحشد الشعبي بـ «الشعواء» AlmustakbalPaper.net الصحة والسلامة تصدر قرارات لمنع وصول السلالة المتحورة لـ «كورونا» AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية ترفض «الاستقطاعات» إذا ما فرضت «ضريبة الدخل» على الرواتب AlmustakbalPaper.net
وزارة الاتصالات تعلن تجهيز مكاتب البريد وتطلق خدمة تقفي البعائث البريدية
وزارة الاتصالات تعلن تجهيز مكاتب البريد وتطلق خدمة تقفي البعائث البريدية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت وزارة الاتصالات، أمس الاحد، إطلاق خدمة تقفي البعائث البريدية من خلال مكاتبها المنتشرة في بغداد وذلك بعد الانتهاء من تجهيز مكاتب البريد بأجهزة الحاسوب والطابعات الليزرية وربطها من خلال شبكة إلكترونية وفق نظام IPS.   
وقال المتحدث الرسمي، باسم الوزارة رعد المشهداني، في بيان، تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «وزارة الاتصالات وبتوجيه من قبل الوزير أركان أحمد شهاب الشيباني اطلقت الشركة العامة للبريد والتوفير إحدى تشكيلات الوزارة خدمة تقفي البعائث البريدية من خلال مكاتبها المنتشرة في بغداد وذلك بعد الانتهاء من تجهيز مكاتب البريد بأحدث أجهزة الحاسوب والطابعات الليزرية وربطها من خلال شبكة إلكترونية وفق نظام IPS».
وأضاف أنه «أصبح بإمكان المواطن مراجعة أقرب مكتب بريدي على موقع سكناه والتقفي عن بعيثته البريدية والتي تتضمن ( طرد - رسالة - رزمة - مطبوع - أو أي مادة أخرى ) ومعرفة مكان تواجدها وخط سيرها وبكل سهولة ويسر. . علما إن هذا النظام يشمل إدخال كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالبعيثة الصادرة أو الواردة».
وأشار إلى أن «شركة البريد والتوفير وبمتابعة مباشرة من قبل مديرها العام صفوان جاسم محمد شيت قامت  في إدخال واستخدام التقنيات والبرامج المعتمدة من الاتحاد العالمي للبريد للارتقاء بخدماته الأساسية والثانوية الإضافية وصولا إلى خدمة تتميز (بالسرعة - الدقة - الأمانة) وهو الشعار الذي اعتمده البريد العراقي بالتعامل مع زبائنه».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64492
عدد المشـاهدات 59   تاريخ الإضافـة 12/01/2021 - 09:32   آخـر تحديـث 17/01/2021 - 08:34   رقم المحتـوى 64492
محتـويات مشـابهة
العمل تعلن جدول إصدار بطاقة «ماستر كارد» للمعين المتفرغ
الكهرباء: أعددنا خطة لإنهاء أزمة تجهيز الطاقة في البلاد
محافظ بغداد يعلن قرب انجاز مشروع تأهيل مستشفى الشيخ ضاري وادخاله للخدمة
الاتصالات ترد على التلاعب بأسعار كارتات الانترنت: مسؤولية الأمن الوطني
الأزمة البرلمانية تعلن تأجيل «أي زيادة» بدوام المدارس ودخول الملاعب لغاية الشهر المقبل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا