2330
03/03/2021

 
2330 AlmustakbalPaper.net وزير الثقافة يتحدث عن «فوائد اقتصادية» من زيارة البابا ويؤكد: وصلنا «1000» طلب إعلامي لتغطيتها AlmustakbalPaper.net المحافظات تتأهب لانطلاق «حملة التطعيم» بعد وصول لقاح «سينوفارم» AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يبحث (3) ملفات مع سفراء جدد في العراق AlmustakbalPaper.net مستشار الحكومة الاقتصادي: فرق سعر النفط يسد عجز الموازنة AlmustakbalPaper.net
وزارة الاتصالات تعلن تجهيز مكاتب البريد وتطلق خدمة تقفي البعائث البريدية
وزارة الاتصالات تعلن تجهيز مكاتب البريد وتطلق خدمة تقفي البعائث البريدية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت وزارة الاتصالات، أمس الاحد، إطلاق خدمة تقفي البعائث البريدية من خلال مكاتبها المنتشرة في بغداد وذلك بعد الانتهاء من تجهيز مكاتب البريد بأجهزة الحاسوب والطابعات الليزرية وربطها من خلال شبكة إلكترونية وفق نظام IPS.   
وقال المتحدث الرسمي، باسم الوزارة رعد المشهداني، في بيان، تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «وزارة الاتصالات وبتوجيه من قبل الوزير أركان أحمد شهاب الشيباني اطلقت الشركة العامة للبريد والتوفير إحدى تشكيلات الوزارة خدمة تقفي البعائث البريدية من خلال مكاتبها المنتشرة في بغداد وذلك بعد الانتهاء من تجهيز مكاتب البريد بأحدث أجهزة الحاسوب والطابعات الليزرية وربطها من خلال شبكة إلكترونية وفق نظام IPS».
وأضاف أنه «أصبح بإمكان المواطن مراجعة أقرب مكتب بريدي على موقع سكناه والتقفي عن بعيثته البريدية والتي تتضمن ( طرد - رسالة - رزمة - مطبوع - أو أي مادة أخرى ) ومعرفة مكان تواجدها وخط سيرها وبكل سهولة ويسر. . علما إن هذا النظام يشمل إدخال كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالبعيثة الصادرة أو الواردة».
وأشار إلى أن «شركة البريد والتوفير وبمتابعة مباشرة من قبل مديرها العام صفوان جاسم محمد شيت قامت  في إدخال واستخدام التقنيات والبرامج المعتمدة من الاتحاد العالمي للبريد للارتقاء بخدماته الأساسية والثانوية الإضافية وصولا إلى خدمة تتميز (بالسرعة - الدقة - الأمانة) وهو الشعار الذي اعتمده البريد العراقي بالتعامل مع زبائنه».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64492
عدد المشـاهدات 188   تاريخ الإضافـة 12/01/2021 - 09:32   آخـر تحديـث 02/03/2021 - 20:35   رقم المحتـوى 64492
محتـويات مشـابهة
مفوضية الانتختابات تمنح إجازة مشروطة لثلاثة أحزاب وتعلن ارتفاع عدد المحدّثين لـ «البايومترية»
الدفاع البرلمانية تؤيد تسليم ملفات الأمن في (9) محافظات لوزارة الداخليّة
المساءلة والعدالة تعلن إلغاء جميع الاستثناءات غير المكتملة الشروط من إجراءات اجتثاث البعث
التربية تعلن المضي بإكمال السنة الدراسية الكترونياً
وزارة النفط تجدد التزامها بقرارات «أوبك+»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا