2333
09/03/2021

 
مفوضية الانتخابات تمدد فترة تسجيل التحالفات واستلام قوائم المرشحين AlmustakbalPaper.net وزير الثقافة يتحدث عن مكافحة «رهاب الأجانب»: خطة لإنعاش السياحة الآثارية AlmustakbalPaper.net «تحت قبة البرلمان».. رئيس الجمهورية يصادق على قانون الناجيات الايزيديات AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية: (4) عوائق تقف أمام إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net ‌‌‎البابا فرنسيس: اللقاء مع المرجع السيستاني «أراح نفسي» AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء لجرحى الداخلية: جميع حقوقكم مضمونة
رئيس الوزراء لجرحى الداخلية: جميع حقوقكم مضمونة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

التقى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بعدد من جرحى وزارة الداخلية، فيما أكد أن العلاقة بين الدولة والمواطن هي علاقة حقوق وواجبات.   
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقت المستقبل العراقي أن «رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي خلال لقائه جرحى وزارة الداخلية الأبطال في مقر الشرطة الاتحادية تعهد بتلبية مطالبهم»، قائلا: «سعيد بتواجدي مع أبطال الشرطة العراقية الحصن المنيع لكل عراقي من زاخو الى الفاو، وهم أبطال ضحوا بانفسهم ونالوا الشهادة، وهناك من أصيب أثناء تأدية الواجب».  
وأضاف، «وعدتكم بمتابعة قضايا الشرطة المصابين شخصياً عند لقائي بكم في عيد الشرطة، وجميع حقوقكم مضمونة، وتواجدي معكم اليوم هو لحل مشاكلكم».  
وتابع، «حضرت بوفد كبير مع السادة وزراء الداخلية والإسكان والإعمار والصحة والعمل وامين بغداد ووكيل وزارة المالية ودائرة التقاعد لتذليل العقبات وتجاوز البيروقراطية التي حالت دون الحصول على بعض حقوقكم».  
واشار الكاظمي الى أن «هناك خلل كبير في توفير الدعم لشريحة كبيرة من الجرحى ممن لم يحصلوا على حقوقهم، وبعضهم تعرض لإعاقة كلية، رغم مرور وقت طويل على مراجعاتهم، وهذا تقصير واضح من قبل الدولة والحكومات المتعاقبة».  
وأكد أن «العلاقة بين الدولة والحكومات وبين المواطن هي علاقة حقوق وواجبات مثلما يؤدي الابطال واجباتهم فهم يستحقون منا حقوقاً غير منقوصة»، متعهدا: «سنعمل على تذليل كل العقبات والتحديات ونسعى لان تكون لدينا عيادات صحية ومستشفيات تفي بعلاج الابطال المصابين وبالامكان جلب أطباء أجانب وأجهزة طبية متطورة لعلاجهم».  
وأوضح أنه «نحتاج إلى أن نتعاون سوية ونفتح صفحة جديدة من الأمل والتفاؤل، ونواجه كل المصاعب التي مررتم بها بواقعية».  
وقال الكاظمي، «وضعت برنامجاً لمقابلة الجرحى الأبطال في وزارة الدفاع وجهاز مكافحة الإرهاب وهيئة الحشد الشعبي وباقي الأجهزة الأمنية، لمعالجة قضاياهم فهم يستحقون منا كل الإهتمام»، مؤكدا ان «البلد يمر بظروف صعبة ووضع إقتصادي معقد سببه سوء الإدارة والتخطيط خلال السنوات الماضية.  نريد ان نبني البلد ونوجه شبابنا على اساس ثقافة الحياة والامل بالمستقبل، وليس عسكرة المجتمع وثقافة الموت».  
وتابع، «كل حقوقكم ستلبى بعد تذليل العقبات وسنشكل فريق عمل لمتابعة حقوقكم وستكون هناك لقاءات لاحقة لمتابعة ما سيتم إنجازه».  

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64546
عدد المشـاهدات 216   تاريخ الإضافـة 17/01/2021 - 05:43   آخـر تحديـث 07/03/2021 - 03:04   رقم المحتـوى 64546
محتـويات مشـابهة
«تحت قبة البرلمان».. رئيس الجمهورية يصادق على قانون الناجيات الايزيديات
رئيس الوزراء في عيدها العالمي: دور المرأة العراقية قيادي على مستوى المنطقة
إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس «كورونا»
الناطق باسم القائد العام يوجه دعوة تخص معاملات عائلات الضحايا والجرحى والمفقودين
رئيس البرلمان يصر على تمرير أربعة قوانين في الفترة المقبلة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا