2327
27/02/2021

 
مفوضية الانتختابات تمنح إجازة مشروطة لثلاثة أحزاب وتعلن ارتفاع عدد المحدّثين لـ «البايومترية» AlmustakbalPaper.net العراق يدعو الى شرق أوسط خالٍ من السلاح النووي والدمار الشامل AlmustakbalPaper.net الدفاع البرلمانية تؤيد تسليم ملفات الأمن في (9) محافظات لوزارة الداخليّة AlmustakbalPaper.net المساءلة والعدالة تعلن إلغاء جميع الاستثناءات غير المكتملة الشروط من إجراءات اجتثاث البعث AlmustakbalPaper.net عضو في المالية البرلمانية عن الموازنة: أحرجنا الكتل السياسية AlmustakbalPaper.net
«مهمة ووهان» تفجر خلافاً جديداً بين بكين وواشنطن
«مهمة ووهان» تفجر خلافاً جديداً بين بكين وواشنطن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالبت الولايات المتحدة الصين السماح لفريق خبراء من منظمة الصحة العالمية بالوصول إلى مقدمي الرعاية والمرضى السابقين وعاملي المختبرات، والبيانات والعينات الطبية في مدينة ووهان.
وقال غاريت غريجسبي من وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، إن على الصين مشاركة جميع الدراسات العلمية في العينات الحيوانية والبشرية والبيئية المأخوذة في ووهان، حيث يعتقد أن فيروس SARS-CoV-2 قد ظهر في أواخر عام 2019.
وأخذ ممثل الصين الكلمة في وقت لاحق ليقول: «دراسات منشأ الفيروس ذات طبيعة علمية وتحتاج إلى تنسيق وتعاون»، مشددا على ضرورة وقف أي ضغوط سياسية.
ووافقت الصين اليوم الجمعة على دخول خبير بريطاني من فريق منظمة الصحة العالمية الذي يحقق في أصل فيروس كورونا، وذلك بعدما أثبت اختبار ثان خضع له خلوه من العدوى.
وسبق أن قالت منظمة الصحة العالمية إن اثنين من أعضاء الفريق التابع لها الذي وصل أمس الخميس إلى مدينة ووهان، تأخرا في سنغافورة بعدما أثبتت الفحوصات أنهما يحملان أجساما مضادة لفيروس كورونا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64594
عدد المشـاهدات 739   تاريخ الإضافـة 19/01/2021 - 05:44   آخـر تحديـث 27/02/2021 - 01:04   رقم المحتـوى 64594
محتـويات مشـابهة
بالتفاصيل.. أبرز ما في المكالمة الهاتفية بين الكاظمي وبايدن
الصدر يشخص «3 صراعات» بين السياسيين تسبق الانتخابات
قائد عمليات البصرة: لدينا قاعدة بيانات متكاملة للمطلوبين
بالتفاصيل.. المصرف الزراعي يطلق قروضاً مختلفة بينها لشراء السيارات
مجلس الوزراء يتخذ (8) قرارات بينها تشكيل لجنة عليا للإصلاح

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا